وَأَنَا أَعْلَمُ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لاَ أَعْلَمُ"". ""اللَّهُمَّ إِنِّي

وَأَنَا أَعْلَمُ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لاَ أَعْلَمُ"". ""اللَّهُمَّ إِنِّي. “لا إيمانَ لمن لا أمانةَ له، ولا دينَ لمن لا عهدَ. بلى ، يا رسول الله ، قال :

صدقةSadaka on Twitter "دعاء كفارة الرياء •《اللّهم إنّي أعوذ بك أن
صدقةSadaka on Twitter "دعاء كفارة الرياء •《اللّهم إنّي أعوذ بك أن from twitter.com

I seek refuge in you lest i associate anything with you while i know it, and i seek your forgiveness for what i do not know. اللهم إني أعوذ بك أن أُشركَ بك وأنا أعلم، وأستغفركَ لما لا أعلم. مشهور في الحديث أن أبا بكر الصديق قال:

اللّٰهُمَّ إِنِّيْ أَعُوْذُ بِكَ أَنْ أُشْرِكَ بِكَ وَأَنَا أَعْلَمُ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لاَ.

يحيى بن كثير هذا يقال له : اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بِكَ أنْ أُشْرِكَ بِكَ وأنَا أعْلَمُ، وأسْتَغْفِرُكَ لِـمَا لا أعْلَمُ اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنْ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ، وَأَعُوذُ بِكَ.

اللهم إني أعوذُ بك أن أشرِكَ بك وأنا أعلمُ، وأستغفِرُك لما لا.

اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم ، وأستغفرك لما لا أعلم , اللهم اصلح لي ديني الذي هو عصمة امري واصلح لي دنياي التي فيها معاشي واصلح لي اخرتي التي اليها معادي , بلى ، يا رسول الله ، قال : مشهور في الحديث أن أبا بكر الصديق قال:

اللهم ، إني أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم ، وأستغفرك لما لا أعلم .

اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك لما لا أعلم.اللهم إني أعوذ بك من الجوع فإنه بئس الضجيع وأعوذ بك من الخيانة فإنها بئست البطانة.🍀🍀💖💖. 145 views, 7 likes, 0 loves, 2 comments, 7 shares, facebook watch videos from عمر إبن الخطاب: لا الـه الا الله وحده لا شريك له، له الملك ، وله الحمد ، وهو على كل شيء قدير,اللهم إني اعوذ بك ان اشرك بك وانا اعلم، واستغفرك لما لا اعلم,(( اللهم لك صمت وعلى رزقك افطرت فتقبل منا انك أنت السميع العليم,اللهم إني اسألك.

اللهم إني أعوذ بك أن أشرك شيئًا وأنا أعلم.

اللهم إني أعوذ بك أن أشرك بك وانا أعلم، وأستغفرك لما لا أعلم اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أُشْرِكَ بِكَ وَأَنَا أَعْلَمُ ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لا أَعْلَمُ . اللهم إني أسألك يا الله بأنك الواحد الأحدُ الصمدُ، الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد أن تغفرَ لي ذنوبي، إنّك أنتَ الغفور الرحيم.

اللهم إني أعوذ بك أن أُشركَ بك وأنا أعلم، وأستغفركَ لما لا أعلم.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أُشْرِكَ بِكَ وَأَنَا أَعْلَمُ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لاَ أَعْلَمُ)). ‏ قَالَ‏:‏ قُلِ‏:‏ اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أُشْرِكَ بِكَ وَأَنَا أَعْلَمُ، وَأَسْتَغْفِرُكَ لِمَا لا أَعْلَمُ‏. أبو النضر ، متروك الحديث.

Leave a Comment