هذا ابن فاطمة ان كنت جاهله

هذا ابن فاطمة ان كنت جاهله. هذا ابنُ فاطمَةٍ، إنْ كُنْتَ جاهِلَهُ** بِجَـــــــــــدّهِ أنْبِيَاءُ الله قَدْ خُتِمُــــــوا شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان نحن مركز اعلامي ثقافي فني مستقل , نتخذ من بلاد المهجر مقرا لنا , نحاول مد الجسور مع الوطن و إيصال نشاطاتنا بمختلف المجالات من خلال الصورة و الكلمة.

هل تعلم ان السيدة فاطمة زوجة سيدنا علي رضى الله عنه الاولى والثانية
هل تعلم ان السيدة فاطمة زوجة سيدنا علي رضى الله عنه الاولى والثانية from www.youtube.com

الصفحة التالية أي الخلائق ليست في رقابهم. About press copyright contact us press copyright contact us هذا ابنُ فاطمةٍ إن كنتَ جـاهِلَهُ بجدِّه أنبياءُ الـلّه قـد.

هذا ابنُ فاطمةٍ إن كنتَ جـاهِلَهُ بجدِّه أنبياءُ الـلّه قـد.

هذا ابنُ فاطمَةٍ، إنْ كُنْتَ جاهِلَهُ** بِجَـــــــــــدّهِ أنْبِيَاءُ الله قَدْ خُتِمُــــ (re: وُلِد الإمام زين العابين علي بن الحسين (السجّاد) بالمدينة المنورة في 38 هجرية قبل وفاة جده أمير المؤمنين عليّ. إهداء لسماحة السيد حسن نصرالله (حفظه الله).* بصوت الشاعر محمد الحرزي.

116 Views, 4 Likes, 0 Loves, 1 Comments, 3 Shares, Facebook Watch Videos From عشاق ال البيت:

جَرى بِذاكَ لَهُ في لَوحِهِ القَلَمُ. هذا ابن فاطمه ان كنت جاهله هذا ابن خير عباد الله كلهمُ هذا التقي النقي الطاهر العلمُ هذا ابن فاطمة ان كنت جاهله بجده انبياء الله قد ختموا وليس قولك من هذا بضائره العرب تعرف من انكرت والعجم.

About Press Copyright Contact Us Press Copyright Contact Us

كنت ماراً بالكوفة، فدخلت مسجداً أبتغي صلاة العصر، وبعد الصلاة وجدت رجلاً يعظ الناس. لما حجّ هشام بن عبد الملك في أيام أبيه، طاف بالبيت وجهد ان يصل إلى الحجر الأسود ليستلمه فلم يقدر على ذلك بسبب. هذا النقي التقي الطاهر العلم~هذا ابن فاطمة ان كنت جاهله~بجده انبياء الله قد ختمو.watch the latest video from t9df_ (@t9df_).

قصيدة الفرزدق في مدح سيدنا علي زين العابدين رضي الله عنه

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. هذا ابنُ فاطمَةٍ إنْ كُنْتَ جاهِلَهُ. هذا ابنُ خَيرِ عِبادِ الله كُلّهِمُ، هذا التّقيّ النّقيّ الطّاهِرُ العَلَمُ هذا ابنُ فاطمَةٍ، إنْ كُنْتَ جاهِلَهُ بِجَدّهِ أنْبِيَاءُ الله قَدْ خُتِمُوا وَلَيْسَ قَوْلُكَ:

T9Df_ (@T9Df_) On Tiktok | 548 Likes.

هذا ابنُ فاطمَةٍ، إنْ كُنْتَ جاهِلَهُ** بِجَـــــــــــدّهِ أنْبِيَاءُ الله قَدْ خُتِمُــــــوا شهداء الثورة السودانية من ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ يوم انقلاب البرهان قافية الميم (م) الصفحة السابقة ولا اتبعتكم يوم ظعن فلائها. هَذا ابنُ فاطمَةٍ إنْ كُنْتَ جاهِلَهُ!🤍 #كربلاءالمقدسه #الامام_الحسين.

Leave a Comment