مين استخدمت ابر جونال اف وحملت

مين استخدمت ابر جونال اف وحملت. السلام عليكم اخواتي مين استخدمت جونال اف وحملت على طول يعني من اول استخدام وكم كان حجم البويضات وكم عددها والف شكر. وبخصوص اعراض الدورة مع الحقن تختلف من واحدة للتانية بس انا حللت بعد تاخرها ب13يوم لان المنشطات عموما ممكن.

مين استخدمت ابر جونال اف وحملت موسوعة إقرأ مين استخدمت ابر جونال اف
مين استخدمت ابر جونال اف وحملت موسوعة إقرأ مين استخدمت ابر جونال اف from www.eqrae.com

السلام عليكم اخواتي مين استخدمت جونال اف وحملت على طول يعني من اول استخدام وكم كان حجم البويضات وكم عددها والف شكر يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق. وبخصوص اعراض الدورة مع الحقن تختلف من واحدة للتانية بس انا حللت بعد تاخرها ب13يوم لان المنشطات عموما ممكن. من جربت ابر التنشيط وحملت او ما.

السلام عليكم اخواتي مين استخدمت جونال اف وحملت على طول يعني من اول استخدام وكم كان حجم البويضات وكم عددها والف شكر.

يوَضح لك موَقع اقرأ منْ الذي استخدم إبر gonal f وَحمل، وَمنْ أخذ إبر gonal f وَحمل بتوَأم وَإبر gonal f وَحمل الصبي، وَالإباضة بعد إبر gonal f وَفوَائد gonal f 75 الإبر للرجال، العديد منْ النساء تعاني منْ تأخر الحمل احيانا كثيرا. حبيباتي كيفكم انا اخذت فبل شهرين ابره جونال اف 300 ل تكبير البويضه وماشالله كبرت واخذت الابره التفجيريه وشرفت الدوره وما رحت ثاني ما ابي اتضايق ابغى اعرف ممكن تصفر البويضه. مين حملت بعد ابر التنشيط جونال اف

وبخصوص اعراض الدورة مع الحقن تختلف من واحدة للتانية بس انا حللت بعد تاخرها ب13يوم لان المنشطات عموما ممكن.

انا اخدت منشطات مع ابر وبدون متابعة تبويض وربنا اكرمنى بالحمل فتانى شهر من العلاج. يقدم لكم موقع إقرأ مين استخدمت كربونات الصوديوم وجابت ولد ، و تجارب غسول بيكربونات الصوديوم ، و كيفية استخدام الدش المهبلي بيكربونات الصوديوم السلام عليكم اخواتي مين استخدمت جونال اف وحملت على طول يعني من اول استخدام وكم كان حجم وكم عددها والف.

يعرض لكم موقع إقرأ مين استخدمت جلوكوفاج وحملت ، و مين استخدمت جلوكوفاج وحملت بتوأم ، و متى استخدم حبوب الكلوفاج ، و متى احمل بعد الجلوكوفاج

السلام عليكم اخواتي مين استخدمت جونال اف وحملت على طول يعني من اول استخدام وكم كان حجم البويضات وكم عددها والف شكر يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق. مين حملت بعد ابر التنشيط جونال اف. من جربت ابر التنشيط وحملت او ما.

مين حملت بعد ابر التنشيط جونال اف, الصفحة 2, السلام عليكم اخواتي مين استخدمت جونال اف وحملت على طول يعني من اول استخدام وكم كان حجم البويضات.

Leave a Comment