معرفة شفرة ليبيانا تدعم 4G

معرفة شفرة ليبيانا تدعم 4G. يمكنك الاشتراك في هذه الباقات لأكثر من مرة. لاستمتاعك بخدمة +4g عليك التأكد من التالي :

كيفية معرفة الشفرة والمكان وجهاز تدعم تغطية 4G ليبيانا والمدار
كيفية معرفة الشفرة والمكان وجهاز تدعم تغطية 4G ليبيانا والمدار from techalrabtey.blogspot.com

يمكنك الاشتراك في هذه الباقات لأكثر من مرة. في حالة عدم تواجدك في مكان خدمة +4g سيتم منحك اشتراك لخدمة +h فقط , و حتى عند انتقالك من. أن تكون متواجدا في موقع تتوفر به خدمة +4g عند قيامك بالاشتراك.

أن تكون متواجدا في موقع تتوفر به خدمة +4G عند قيامك بالاشتراك.

خاصية إعادة إرسال اشارة الواي فاي. في حالة عدم تواجدك في مكان خدمة +4g سيتم منحك اشتراك لخدمة +h فقط , و حتى عند انتقالك من. تم الرد عليه يناير 29، 2019 بواسطة ahm3d متالق (290ألف نقاط.

تقدم شركة ليبيانا العديد من باقات الإنترنت والتي تتناسب مع كافة الفئات، ويمكنك الاستمتاع باختيار باقة الإنترنت التي تلبي رغباتك واحتياجاتك من بين الباقات المتعددة، ويمكنك الاشتراك من خلال قائمة.

تمتع بمزايا أجهزة الجيل الرابع من ليبيا للاتصالات والتقنية. الاختصار lte يعني (long term evolution) أي التطور طويل الأجل، وهو من أحدث التقنيات اللاسلكية التي توفر سرعة بيانات عالية، وإنترنت أكثر جودة بالمقارنة مع تقنية wimax، وغالباً ما يشار إليها باسم (الجيل الرابع) أو تقنية 4g. 14 مستخدم في نفس الوقت.

معرفة طريقة شفرة ليبيانا تدعم الجيل الرابع او لا

تم الرد عليه يناير 1، 2020 بواسطة وليد محمد مرسى (35.0ألف نقاط) علق. سرعة الانترنت هي سرعة 4g. لمعرفة اذا كانت شفرة ليبيانا تدعم 4g اطلب #777* وفي حالة كانت الشفرة تدعم اتصالات 4g عاليةالسرعة يمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الكود التالي #44*777*.

تمتع بباقات الانترنت ومميزاتها من ليبيانا يمكنكم في هذه الخدمة الاشتراك مباشرةً بباقات الانترنت عن طريق قائمة Ussd بالإتصال على الرمز #555* أو عن طريق قائمة الخدمات بالاتصال.

٦ آلاف views, ٥٢ likes, ٣ loves, ٤ comments, ١ shares, facebook watch videos from البريقة للاتصالات والتقنية: صلاحية هذه الباقة شهر (30 يوم). يمكنك الاشتراك في هذه الباقات لأكثر من مرة.

لاستمتاعك بخدمة +4G عليك التأكد من التالي :

لمعرفه شفرة ليبيانا تدعم 4g او لا #انشاء رساله تحتوي رقم 4 ثم ارسالها الي 130 عبر شفره. عداد يتيح معرفة مقدار الاستهلاك. لمعرفه شفرة ليبيانا تدعم 4g او لا #انشاء رساله تحتوي رقم 4 ثم ارسالها الي 130 عبر شفره ليبيانا لمعرفه شفرة ليبيانا تدعم 4g.

Leave a Comment