مبروك المولودة الجديدة

مبروك المولودة الجديدة. أبارك لك قدوم المولودة الجديدة، وأسأل الله أن يجعلها من مواليد السعادة. في عتمة الليل ولد الافراح وهلت فرح دفاق ترمي البشارة الف مبروك المولوده يا.

مبروك المولوده الجديدة " جوري" معاذ قطيشات اخبار المجتمع جبال
مبروك المولوده الجديدة " جوري" معاذ قطيشات اخبار المجتمع جبال from www.jebalalbalqa.com

في عتمة الليل ولد الافراح وهلت فرح دفاق ترمي البشارة الف مبروك المولوده يا. اللهم يا من أنبتت مريم ننباتا حسنا أكرم أمتك الصغيرة (اسم البنت)، وأنبتها نباتا حسنا واتم عليها. بارك الله لكم فيها وجعلها الله قرّة عين لكم، مبارك قدوم المولودة الجديدة وأسأل الله أن ينشئها النشأة الصالحة المباركة، ألف مبروك.

يقدم لكم موقع في هذا الموضوع عبارات عن الف مبروك المولودة الجديدة جعلها الله ، و الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة ، و الله يجعلها من مواليد السعادة ويتربى بعزكم ، و رسائل تهنئة بالمولودة الجديدة ، و.

اختي الف مبروك المولوده الجديده تتربى فعزكم ودلالكم يارب اسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا وأن يقر عينكم به ويجعله لكم من مواليد السعادة والهناء اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. في عتمة الليل ولد الافراح وهلت فرح دفاق ترمي البشارة الف مبروك المولوده يا. مبارك عليك أختي العزيز المولود الجديد، يتربى في عزك، وجعله الله بارا صالحا تقيا، وحفظه الله لك من كل مكروه.

بارك الله لكم فيها وجعلها الله قرّة عين لكم، مبارك قدوم المولودة الجديدة وأسأل الله أن ينشئها النشأة الصالحة المباركة، ألف مبروك.

إنّ عبارات الف مبروك المولود الجديد جعله الله من مواليد السعادة هي أحد الأمور المهمّة التي تَبعث على زِيادة المحبّة والمودّة بين النّاس لأنّ قدوم مولود جَديد إلى أحد المقرّبين كفيل بإشعال القَلب بالفَرح والسّرور. كمل الله فرحتكم بقدوم المولود الصغير، جعل الله فرحتكم في زيادة، ألف مبروك عليكم. يا فرحة أمك بعد تسع شهور.

سما الاردن | تتقدم اسرة وكالة سما الأردن الإخبارية بأسمى وأرقى آيات التهنئة والتبريك من الزميل إياد العدوان بمناسبة.

يا أغلى الناس والغاليين، مبروك عليكم أحلى الحلوين، الله. الزميل إياد العدوان الف مبروك المولودة الجديدة غلا. مبارك عليكم المولودة الجديدة جعلها الله معينةً لكم ونافعةً لإخوانها، ومن مواليد السعادة، ومن حفظة كتابة الكريم.

عبارات تهنئة بقدوم المولود الأنثى.

عبارات تهنئة بالمولود او المولودة الجديدة. ألف مبروك بالمولودة الجديدة وربي يجعل قدومها فرج وفرح. اللهم يا من أنبتت مريم ننباتا حسنا أكرم أمتك الصغيرة (اسم البنت)، وأنبتها نباتا حسنا واتم عليها.

تهنئة للمولودة الجديدة مع موسيقى هادئة وجميلة.بشارة مولودةمبروك المولودةمبروك ما.

تبارك الرحمن على قدوم المولود الجديد، جعله الله من أهل الصلاح. يا أغلى هدية من الخالق تتمنّى العين ما تفارق أجمل وأروع مولود بوسط الخلايق. ألف مبروك المولودة الجديدة الذي جاءت منزلكم وشرفته، وازدادت الفرحة بقدومها، جعلها الله قدم السعد عليكم.

Leave a Comment