كيف سترد على شخص قال لك "أنت لست من مستواي" ؟ Ask

كيف سترد على شخص قال لك "أنت لست من مستواي" ؟ Ask. آسكوانس askones q&a موقع عربي للأسئلة والاجابات. فلا تقل ما عليك زود ولكن قل الله ينعم عليك.

رد على شخص يقول انت لست من مستواي Feminin
رد على شخص يقول انت لست من مستواي Feminin from www.feminin.ma

اذا سألت شخص عالتايلوم وبعدين حذف الرد كتبته كيف اطلع الردود المحذوفه. كيف سترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي. كيف سترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي ؟!

Takip Edilen Içerik Üreticilerinin Popüler Içeriğini Izleyin:

Regarde du contenu populaire des créateurs suivants : كيف سترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي. Verified account protected tweets @;

اذا قال لي شخص انت مش مستواي.

ماذا سيكون ردك لشخص قال لك انت لست من مستواي. 5_إذا قال لك شخص أنت لست من مستواي رد عليه كم درجة أنزل لكي أصل إلي. اذا قال لك الرجل ونعم.

كيف سترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي ؟!

احلي حاجه في حياتي هي الامبالاه و عشقي للكسل مش لاقيه لياااا مثال. كيف سترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي ؟ ask. تم التعليق عليه نوفمبر 9، 2019 بواسطة أمينة تم الإظهار مرة أخرى نوفمبر 11، 2019 بواسطة sahar.elkhayat.

ملعقه قرفه وملعقه ليمون متساويه و حطهم بنفس المكان الي فيها الحبه لمدة دقيقه وحده واغسلها.

فلا تقل ما عليك زود ولكن قل الله ينعم عليك. كيف ترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي ؟ من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال 5 إجابة Tiktok'ta كيف ترد لشخص قال لك اشتقت لك ile ilgili kısa videoları keşfedin.

الرد على شخص قال لك انت لست من مستواي يكون بعدم الاهتمام بكلامه والالتفات اليه والانصراف.

كيف سترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي ؟ كيف سترد على شخص قال لك أنت لست من مستواي ؟. سُئل مايو 21، 2021 بواسطة askones052021 (نقاط. سُئل مارس 29، 2019 بواسطة مسعود.

Leave a Comment