كيف حالك بالمغربي

كيف حالك بالمغربي. عندما يلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي، اليوم في الدور قبل النهائي لمونديال قطر، سأتمنى الفوز بالطبع للمغرب، حتى يكتمل المشهد الجبار، وحتى تستمر الدهشة الرائعة، وحتى. زي كيف حالك بالمغربي كيداير و يمكن لاباس.

كيف حالك؟ نصائح مالية
كيف حالك؟ نصائح مالية from szkatulkaami.pl

نعم يا غالي ^ ^ نحن الاردنين عن كثير كلمات تصف كيف حالك. لكي تتابع دروسنا الجديدة بالصوت والصورة والشرح المفصل انصحك بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب. Marhabaan kayf halik hello how are you, hi, how are you?

كيف حالك يا, كيف حالك يا رجل, كيف حالك اليوم, كيف حالك أيها, ـ كيف حالك

أين أنت ذاهب ؟ = فين راك ماشي. الاردن فيها لهجان كثيره من الفلسطينية و السورية و العراقية و الليبية و. لكي تتابع دروسنا الجديدة بالصوت والصورة والشرح المفصل انصحك بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب.

في هذا الدرس سنتناول كيفية السؤال عن الحال.

نستخدم هذه الطريقة للحديث مع الأشخاص الذين تربطنا معهم علاقة رسمية، مثل القائمين على العمل، نذكر لكم هنا بعض الأسئلة التي يمكن أن نطرحها عليهم للسؤال عن الحال: نعم يا غالي ^ ^ نحن الاردنين عن كثير كلمات تصف كيف حالك. أتقنها ) بواسطة ملكة المغرب في المنتدى سياحة ومغتربات مشاركات:

الترجمة كيف حالك في الألمانية.

كيف تقول بخير بالمغربي؟ نسعد بزيارتكم في موقع ملك الجواب وبيت كل الطلاب والطالبات الراغبين في التفوق والحصول علي أعلي الدرجات الدراسية، حيث نساعدك علي الوصول الي قمة التفوق الدراسي ودخول افضل الجامعات. قبل سفرك الى المغرب تعلم كيف تتقن الدارجة المغربية ( اللهجة المغربية. هاتف = تليفون / بورطابل.

السؤال عن الحال بصورة رسمية Formal Ways.

Wie geht es dir wie geht's dir wie geht es ihnen hallo wie läuft's alles klar was gibt's guten tag wie fühlst du dich was geht ab was ist los hey. الجمل و العبارات المغربية مهمة لأنهم يستعملون يوميا بطريقة متكررة. زي كيف حالك بالمغربي كيداير و يمكن لاباس.

يعني عايز اية ساليت انتهيت جغمة هات رشفه.

كيف=كفاش كيداير= كيف حالك وشنو كاين =وش حاصل سربي او بزربة = بسرعة حشومة= عيب خضر = طازج يخدم =يشتغل السباط=.الحذاء الشفار = اللص الساروت= المفتاح كاينة= موجودة الثعبان=الحنش القط =المش كم الساعة = شحال راها الساعة؟ حاسوب = بيسي. في هذه الصفحة جمعنا لكم عبارات مهمة جدا لكل من هو مبتدأ في اللغة المغربية و حتى من هم في مستوى عال.

Leave a Comment