كيف تعرف شفرة ليبيانا تدعم 4G

كيف تعرف شفرة ليبيانا تدعم 4G. التاأكد من ان الشفرة sim تدعم خاصية 4g وذلك بارسال رسالة نصية تحمل نص (١) الى الرقم ١٣٠ بشفرة ليبيانا. تم الرد عليه يناير 1، 2020 بواسطة وليد محمد مرسى (35.0ألف نقاط) علق.

قائمة الهواتف التى تدعم العمل على شبكات الجيل الرابع 4G Lte
قائمة الهواتف التى تدعم العمل على شبكات الجيل الرابع 4G Lte from mobilesgate.com

كيف تعرف شفرة ليبيانا تدعم g4. في حالة عدم تفعيل الإنترنت على خط الهاتف المحمول فيمكن فتح النت في شفرة ليبيانا، وذلك للتمتع بخدمات الإنترنت المختلفة، وذلك من خلال إحدى الطرق التالية: في حالة عدم تواجدك في مكان خدمة +4g سيتم منحك اشتراك لخدمة +h فقط , و حتى عند انتقالك من.

كيف تعرف شفرة ليبيانا تدعم G4.

معرفة طريقة شفرة ليبيانا تدعم الجيل الرابع او لا في حالة عدم تواجدك في مكان خدمة +4g سيتم منحك اشتراك لخدمة +h فقط , و حتى عند انتقالك من. صلاحية هذه الباقة شهر (30 يوم).

كيف تعرف شفرة ليبيانا تدعم G4.

لمعرفة اذا كانت شفرة ليبيانا تدعم 4g اطلب #777* وفي حالة كانت الشفرة تدعم اتصالات 4g عاليةالسرعة يمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الكود التالي #44*777*. حجم الباقة 15 جيجابايت لفترة محدودة. بطارية تدوم أكثر من 8 ساعات.

تمتع بمزايا أجهزة الجيل الرابع من ليبيا للاتصالات والتقنية.

سرعة الانترنت هي سرعة 4g. تعرف أيضا على اشتراك نت ليبيانا. لمعرفة إذا كان شفرة ليبيانا تدعم 4g أم لا أرسل رسالة نصية واكتب فيها الرقم 4 إلى رقم الخدمة 130.

يمكنك الاشتراك في هذه الباقات لأكثر من مرة.

ادا لا تدعم عليك باستخراج شفرة من اقرب لمعرفة اذا كانت شفرة ليبيانا تدعم 4g اطلب #777* وفي حالة كانت الشفرة تدعم [img]. تقدم شركة ليبيانا العديد من باقات الإنترنت والتي تتناسب مع كافة الفئات، ويمكنك الاستمتاع باختيار باقة الإنترنت التي تلبي رغباتك واحتياجاتك من بين الباقات المتعددة، ويمكنك الاشتراك من خلال قائمة.

تم الرد عليه يناير 29، 2019 بواسطة Ahm3D متالق (290ألف نقاط.

كيف يمكنني معرفة مقدار البيانات التي استخدمتها؟ وكيف يمكنني متابعتها؟. خاصية إعادة إرسال اشارة الواي فاي. كيف اعرف أنني اشتركت في الباقة ؟ تصلك رسالة قصيرة sms باشتراكك في الباقة ، عن طريق الإسنفسار عن الرصيد تظهر رسالة مؤقته على شاشة الهاتف توضح رصيد باقتك وتاريخ صلاحيتها في حال كنت مشترك.

Leave a Comment