كن أنت عبارات

كن أنت عبارات. Web يقدم لكم موقع إقرأ أجمل عبارات كن كما أنت ، و كن كما أنت ولا تتصنع ، و كن كما أنت تكن جميل ، و خواطر جميلة ومعبرة ، إن أسوأ ما يمكن أن يصاب لا تكابر في الخطأ ولا تجادل الحمقى حتى لا تفقد أناقتك.

شوف صور جديده صوره كن انت الشخص
شوف صور جديده صوره كن انت الشخص from www.shuuf.com

Verified account protected tweets @; Web in this conversation. So go ahead, be you.

فليكن في طريقك، كن أنت.

So go ahead, be you. Web يقدم لكم موقع إقرأ أجمل عبارات كن كما أنت ، و كن كما أنت ولا تتصنع ، و كن كما أنت تكن جميل ، و خواطر جميلة ومعبرة ، إن أسوأ ما يمكن أن يصاب كن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في.

Web “كن أنت التغيير الذى تريد أن تراه فى العالم” ― المهاتما غاندي Read More Quotes From المهاتما غاندي.

لا تجعل السيء يحولك لمثله فاحتفظ بشخصيتك مهما كان الذين. Web فقط كن أنت، وستكون على ما يرام! وإن إفتراضك لحسن النية ليست سذاجة.

Web كن لنفسك كل شيء واتخذ جميع القرارات التي تعتقد أنت في داخلك أنها مناسبة، وليس تلك التي يفرضها عليك المجتمع خشية أن تتميز.

Web in this conversation. يعتقد كل شخص تقابله، بدءًا منْ وَالديك، أنه يجب عليك ممارسة الأعمال بالطريقة التي يعرفوَنها، وَعندما ترفض الخضوَع لهم، فإنهم يعاقبوَنك بطريقتهم الخاصة، حتى الأشخاص الأصغر منْك في العمر. Discover (and save!) your own pins on pinterest

كن كما أنت فاناقتك الحقيقية تنبع من نقاء قلبك.

لا تكابر في الخطأ ولا تجادل الحمقى حتى لا تفقد أناقتك. Web عِباراتْ تكوَن كما انت. Web ‎كن أنت be yourself‎.

القلوب النقية يهواها الناس جميعا، ويعشقها كل من يراها.

Web عبارات ايجابية بالانجليزي english positive phrases هي مجموعة من العبارات عن الإيجابية التي لها أثر كبير في حياة الإنسان، فهي تساعده في تطوير ذاته وتحقيق أهدافه. Web كن كما أنت ولا تلبس لأجلهم قميصا ليس لك كن أنت فأنت مميز في حد ذاتك. كلما فاض الحب في داخلك كلما أصبحت اكثر إتزان وجمال ولطف بـالآخرين.

Leave a Comment