كلمة ختامية للقاء

كلمة ختامية للقاء. كلمة ختامية لحفل تحفيظ القرآن. السلطات الإقليمية والمحلية على الاهتمام الموجه لجميع.

[ إجــتــماع اســرة الضبيعي الــرابــع ببــريــدة ] بريدة ستي
[ إجــتــماع اســرة الضبيعي الــرابــع ببــريــدة ] بريدة ستي from www.buraydahcity.net

كلمة معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور / عبد الله بن يحيى الحسين، في الجلسة الختامية للقاء ( التنمية. إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي كلمات شكر وتقدير تليق. الشكر موصول لمؤسس المجلس “الاسم”.

871 Views, 36 Likes, 10 Loves, 1 Comments, 11 Shares, Facebook Watch Videos From اللقاء العشرون للجوالة العرب:

وألقى كلمةً ختاميةً مديرُ مناقشة حلقة العمل. كلمة الختام ، وآيات الشكر والعرفان. هاتوا البخور وقربوا لي مـجـمـرا ولنرفع الرايــات من فوق الذرا.

تتسابقُ الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلّا أنت.

من الملائم لهذه المقالات المتفرقة في اللغة أن نتبعها بكلمة ختامية في مسائل جامعة من مسائل النحو، وهي مسألة العامل وتقديره على حسب مواقع الإعراب، وهي أجمع مسائل النحو لبحوثه المختلفة؛ لأن النحو كله قائم. كل الشكر لأولياء الامور الذين حضرو مع ابنائهم. الحمدلله الذي يسر لنا حضور الإجتماع ونشكر الله اولا ثم الشكر لك على مابذلت وما ستبذل امد الله بعمرك والشكر لجميع المنظمين.

فلكم الشكر على هذه الثقة ولكم الشكر على هذا الدعم ولكم الشكر على عطائكم وتعاونكم ومرونتكم والتي بلا شك ساعدتني كثيراً للقيام بمهمتي في رئاسة هذا المؤتمر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي كلمات شكر وتقدير تليق. The moderator made a closing statement.

بعد مشوار دام أربعة أشهر تقريبا مضيناه معكم في ركن الصيف أحد.

لقد كان شرف لي أن يكون بين هؤلاء الأفراد الذين حققوا إنجازات ولتكون قادرة على تقديم وجهة نظري قبل. الشكر لكم لحرصكم على حضور هذا. بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله ربّ العالمين، والصلاة والسلام على أشرف العرب والمرسلين سيّد ولد آدم محمّد بن عبد الله وعلى آله وصحبه أجمعين وبعدُ، فإنّ الله تعالى حين ختم رسالاته جعل.

كلمة معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور / عبد الله بن يحيى الحسين، في الجلسة الختامية للقاء ( التنمية.

شكرا أولياء الأمور على المساندة والدعم والقادم أكمل وأجمل باذن الله. وألقى كلمة ختامية كل من الأمين التنفيذي للمؤتمر. كلمة ختامية لحفل تحفيظ القرآن.

Leave a Comment