كلام موزون بالدارجة المغربية

كلام موزون بالدارجة المغربية. مسجات مغربية رومانسية ، وكلام حب عنزلية عن العشق وباللهجة المغربية للحبيب ، حيث ستجد رسائل حب مغربية مضحكة وبالدارجة توصل ميساج للحبيب مكتوبة بالفرنسية. ما الذي يهمك من أمره ؟ بالدارجة المغربية:

Bilal Bilal Home Facebook
Bilal Bilal Home Facebook from www.facebook.com

ميساج منك يفرحني أو كلمة منك تريحني، لكن نظرة منك تسوى كل عمرى. قاسحة عليا بزاف == صعبه عليه مره. قلبت علي كلمة نهديها ليك ، ساعة ما لقيت حسن.

246 Views, 6 Likes, 3 Loves, 0 Comments, 1 Shares, Facebook Watch Videos From أقوال ناس زمان:

قاسحة عليا بزاف == صعبه عليه مره. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. رسائل حب بالدارجة المغربية مكتوبة بالفرنسية “la neige est le cadeaux de l’hiver, le soleil est le cadeaux de l’été,et les fleurs sont le cadeaux du printems mais toi tu es le cadeaux de ma vie”.

ما الذي يهمك من أمره ؟ بالدارجة المغربية:

كلام في الحب بالدارجة المغربية ، الحب هو أجمل شعور يمكن للشخص أن يعيشه في حياته، حيث يعتبر الحب هو إحساس في المقام الأول يجعل الشخص يريد أن يكون أفضل إن لم يكن هذا من أجل نفسه على الأقل سوف يكون من أجل من يحب ومن أجل أن. ”إِيش بِيهِمَّك فيه“ مُكوَّنة مِن {إِيش} {بِ + يهِمَّك} {فيه}. قلبت علي كلمة نهديها ليك ، ساعة ما لقيت حسن.

بالجزائرى نحبك بزاف بالمغربى كنموت عليك بالتونسى احبك برشا.

”أَشْنُ ك يهمك فيه“ مُكوَّنة مِن {أَش + نُ} {كَ + يهمك} {فيه}. من الأقوال المأثورة لناس زمان عن المرأة ادرج لكم اعزائي عزيزاتي هذا الفيديو المتميز راجيا منكم الدعم. 516 views, 17 likes, 3 loves, 0 comments, 8 shares, facebook watch videos from أقوال ناس زمان:

ضرني ضرسي == عورني ضرسي.

ناس زمان قالوا كلام موزون بالدارجة المغربية كلام في الحب مغربي روعة. اجمل كلام عن العشق , اجمل كلام رومانسي حب و غرام ديكور صالون مغربي , صالونات مودرن مغربية رسائل حب , مسج رومانسي جدا رسائل حب بالدارجة المغربية , مسجات رائعه للحبيب باللهجه المغربي صور مضحكة مغربية , بوستات تفطس من الضحك.

مقدرش افيق == مقدر اقوم.

875 views, 42 likes, 3 loves, 2 comments, 7 shares, facebook watch videos from أقوال ناس زمان: ميساج منك يفرحني أو كلمة منك تريحني، لكن نظرة منك تسوى كل عمرى. الأب والأم يشقيا من أجل الأبناء ذكورا وإناثا.

Leave a Comment