قصة الارنب الذكي

قصة الارنب الذكي. قصة الأرنب الذكي ضمن هذه السلسلة المشوقة نتعرف فيه على الأرنب الذي دخل إلى حديقة الذئب التي تحتوي الكرنب الشهي فأكل منها حتى شبع وعندما رأى الذئب ما أصاب الكرنب من التلف بعد ذهاب الأرنب فكر. قصة مسلية تدور أحداثها بين الذئب والأرنب الذكي، الذي يأكل محصول أرض ال.

الْأَرنب الذَكي قارئ جرير
الْأَرنب الذَكي قارئ جرير from jarirreader.com

تلخيص كتاب الأرنب الذكي لكامل كيلاني pdf. قصص اطفال قبل النوم | الارنب الذكى | قصص وحواديت قبل النوم للاطفال tales and stories mama nona ماما نونا كل يوم حكاية. كان في أسد عايش في الغابة و معاه حيوانات كثير أوي عايشين معاه و الأسد كالعادة كان بينزل علشان يصطاد و يأكل الأكل بتاعه و كان مهتم بالبيت بتاعه و.

وَفِي الْيَوْمِ التَّالِي عادَ الْأَرْنَبُ إِلَى حَدِيقَةِ الذِّئْبِ لِيَأْكُلَ مِنَ الْكُرُنْبِ كَما أَكَلَ فِي الْيَوْمِ الْمَاضِي.

بجانب تلك التلة مساحات شاسعة خضراء من جميع ألوان الزهور العطرة، يفوح منها شذى منعش وعطره غريب. كان ياما كان، في قديمِ الزمان، وسالفِ العصر والأوان، كان في غابة بعيدة يعيش ثعلب مكّار يظلم الحيوانات الصغيرة البريئة، ويأكل الضّعفاء منهم كلّما سَنَحت له الفرصة، كان يأكلُ الدجاجَ والأرانب وكلّ. قصة مسلية تدور أحداثها بين الذئب والأرنب الذكي، الذي يأكل محصول أرض الذئب، وعندما ينصب له الذئب فخًّا في المرة التالية، يستطيع الأرنب الفرار من هذا الفخ بحيلة ذكية.

ذات يوم في قديم الزمان كان هنالك غابة بعيدة تسكنها حيوانات كثيرة، كانت هذه الحيوانات تعيش مع بعضها بعضًا بسلام وحبّ ومودّة وعطف ورحمة، ولكن هذه الحياة الهادئة لم تتم بسبب وجود الأسد الظالم، فقد كان.

في أحد أيام الربيع الجميلة ، خرج الأرنب الفطين من بيته في القرية البعيدة ، بدأ في النط على العشب الأخضر ، بين الأزهار الوردية ، وتمتع في اللعب تحت أشعة الشمس الذهبية. (٥) الْأَرْنَبُ يُحَيِّى تِمْثالَ الصَّبِيِّ. قصص من التراث العالمي للأطفال;

قصة مسلية تدور أحداثها بين الذئب والأرنب الذكي، الذي يأكل محصول أرض الذئب، وعندما ينصب له الذئب فخًّا في المرة التالية، يستطيع.

تعتبر قصص الأطفال من أهم الأشياء التي تعمل على تسلية وقت الاطفال بل أنها أيضًا تترك لهم ذكريات رائعة، وتقوم بتعليمهم بعض الأمور التي قد تنفعهم في حياتهم، وقصتنا اليوم أحبائي هي قصة الأرنب الذكي. كان للذئب حديقةٌ يزرعها ويعتني بها حتى امتلأت بالكرنب اللذيذ، دخل الأرنب إليها يومًا، فلمّا رأى الكرنب أخذ يأكل حتى شبع، وعاد إلى بيته. قصة الأرنب الذكي قصص تربوية هادفة للاطفال !!

الذئب اللعين والأرنب الفطين :

في يوماً من ذات الأيام كان هناك أسد قوي يحكم الغابة الكبيرة، وكان هذا الأسد ظالم لا يرحم أي حيوان سواء كان صغيراً أم كبيراً، فكان يفترس العديد من الحيوانات. قصة الأرنب الذكي والأسد الغبي. إلهام العتوم أغسطس 13, 2021 1164.

الأرنب البري يلعب ويقفز بكل قوة، يدخل جحره ويخرج، يأكل من الأعشاب وهو ينظر حوله بكل حذر وانتباه، أن يكون هناك أي عدو له من.

قصص اطفال قبل النوم | الارنب الذكى | قصص وحواديت قبل النوم للاطفال tales and stories mama nona ماما نونا كل يوم حكاية. من كتب قصص الأطفال للكاتب كامل كيلاني كتاب الأرنب الذكي، تدور قصة كتاب الأرنب الذكي حول أحداث بين ذئب والأرنب الذكي، والأرنب يقوم بأكل محصول أرض الذئب؛ وعندما يعود الأرنب إلى. اقرأ لطفلك وعلمه حب القراءة وأكثر من 300 قصة عربية مصورة للاطفال من خلال تطبيق حكايات بالعربي.

Leave a Comment