علاقة طردية بالانجليزي

علاقة طردية بالانجليزي. Coordinate system = نظام ، جملة احداثيات. وهناك أيضا علاقة طردية بين الإحصائية لإيذاء النفس والاعتداء العاطفي.

علاقة طردية بالانجليزي
علاقة طردية بالانجليزي from csaweb.org

Inverse relationship)‏هي علاقة رياضية يكون فيها واحد من المتغيرين يزداد بنقصان المتغير الآخر. علاقة طردية بالإنجليزي ترجمة إنجليزية لكلمة علاقة طردية في britannica english قاموس وترجمة عربي إنجليزي مجاني قاموس شامل ومعاصر يتيح تعلم الإنجليزية ويشمل. Centrifugal sifter {ind.} جهاز نخل أو غربلة طردي {صناعة} direct current.

Moon Melodies 8 2014/09/12 (أفضل إجابة) طردية :

علاقة طردية بالإنجليزي ترجمة إنجليزية لكلمة علاقة طردية في britannica english قاموس وترجمة عربي إنجليزي مجاني قاموس شامل ومعاصر يتيح تعلم الإنجليزية ويشمل. ترجمة كلمات وجمل، لفظ صوتيّ، أمثلة استخدام، تشكيل كامل. أو كلما ينقص كذا ينقص كَذا.

In Both Cases, There Was A Direct.

تَيّارٌ مُسْتَمِرّ أو مُطّردٌ أو طَرْدِيّ أو مُتَوَاصِل. على سبيل المثال، هناك علاقة عكسية بين الكتلة والعجلة في قانون نيوتن الثاني (f=(m.a لكن لاحظ جيدا في. Diffraction = حيود ، انعراج.

وهناك أيضا علاقة طردية بين الإحصائية لإيذاء النفس والاعتداء العاطفي.

وهناك أيضا علاقة طردية بين الإحصائية لإيذاء النفس والاعتداء. عكس العلاقة الطردية هو العلاقة العكسية، بحيث ينقص أحد المتغيرين بزيادة الآخر. The relationship between risk and return is a direct relation.

Annihilation = فناء ، دثور.

Coordinate system = نظام ، جملة احداثيات. Centrifugal sifter {ind.} جهاز نخل أو غربلة طردي {صناعة} direct current. في الرياضيات، العلاقة الطردية هي العلاقة بين متغيرين التي ترمز كلما زاد أحدهما بمقدار معين يزيد الآخر بزيادة تتناسب مع زيادة الأول والعكس صحيح وسميت بهذا الاسم لانها ترمز إلى المطاردة بين اثنين.

كلما يزداد كَذا ينقص كَذا.

في كلا القضيتين كان هنالك علاقة طردية. Inverse relationship)‏هي علاقة رياضية يكون فيها واحد من المتغيرين يزداد بنقصان المتغير الآخر. مُنْعَكَسٌ طَرْدِيّ {طب} direct current.

Leave a Comment