عبارات كن كما أنت

عبارات كن كما أنت. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الترجمة كما انت في الإنجليزية.

كن كما انت..kh Wisdom, Math equation, Math
كن كما انت..kh Wisdom, Math equation, Math from www.pinterest.com

تمامًا مثل شموع عيد ميلادك المشتعلة، أنت تتألق مثلها اليوم وكل يوم، عيد ميلاد سعيد. الترجمة كما انت في الإنجليزية. كن بسيطاً تكن أجمل؛ عش كما أنت.

لقد كان قريبا منى وقتها, كما انت.

أكبر تحدي ستواجهه في حياتك، هو أن تكون أنت. عندما تحس بأنك لاتعلم شيئا فلاتشعر بالإحباط بل احتفل بلغز الحياة. تمامًا مثل شموع عيد ميلادك المشتعلة، أنت تتألق مثلها اليوم وكل يوم، عيد ميلاد سعيد.

كن ’’أنت‘‘ كما تريد ’’أنت‘‘ لا كما ’هم‘ يريدون.

Verified account protected tweets @; لا تجعل السيء يحولك لمثله فاحتفظ بشخصيتك مهما كان الذين. أتمنى لك يوم متألق مثلك على الدوام، اجعله يوم للذكرى.

يعتقد كل شخص تقابله، بدءًا منْ وَالديك، أنه يجب عليك ممارسة الأعمال بالطريقة التي يعرفوَنها، وَعندما ترفض الخضوَع لهم، فإنهم يعاقبوَنك بطريقتهم الخاصة، حتى الأشخاص الأصغر منْك في العمر.

كن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في العالم. ابدأ التغيير الإيجابي من داخلك، ثم اجعله كدائرة تتسع مع الوقت لتشمل جميع. كن لنفسك كل شيء واتخذ جميع القرارات التي تعتقد أنت في داخلك أنها مناسبة، وليس تلك التي يفرضها عليك المجتمع خشية أن تتميز.

كن اول من يشارك عبارات غزل بالجمال :

تسعى لتقييد نفسك طوعاً لهم. كل شخص تقابله بدء من والديك يعتقد بأنه يجب عليك القيام بالأعمال بطريقتهم التي يعرفونها. هم يعرفون ماذا يجب أن تأكل أو.

It Is Strictly Forbidden To Come As You Are.

الشيء الوحيد الثابت في الحياة هو التغيير المستمر. جميلة محيا وسمحة خلق ودقيقة عود غزالن تقود. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Leave a Comment