صديقتي انتي الحياة

صديقتي انتي الحياة. لا قيمة الحياة دون صديق صادق الود أمين. صديقتي الغالية أنتي في حياتي كالمظلة تحميني من تقلبات الحياة كما هي تحميني من تقلبات الجو.

الى صديقتي الغاليه الى اول نبض لقلبي😚 واجمل شخص بحياتي يانبض قلبي شكرا
الى صديقتي الغاليه الى اول نبض لقلبي😚 واجمل شخص بحياتي يانبض قلبي شكرا from aminoapps.com

لم تكوني كـ صديقة عابرة مرت بي وعبرت كـ غيرها عند مجيئكِ أدركتُ حينها معنى كلمة ( صديقة ، حبيبة ، أخت ، سند ) كُنتِ لي أوفى صديقة وحبيبة دون شروط ، ودون مصالح كُنتِ لي الحياة والسند والملجأ والأمان. انت توأم الروح ورفيقة الدرب فلا يمكنني مشاهدتك حزينة وأتغافل عن ذلك، هيا بنا نتغلب سويًا على. صَديقتي الحبيبة أنتي السند الوحيد لي عندما يتخلى عني الجميع، أنتي المعني الحقيقي للوفاء في وقت.

‎جَميلٌ أنْ تُهدِيك الحَياةُ صَديقاً تَثقُ فِيه كَ نَفسِك وَ { أكثَر }‎

صديقتي انتي شيئا من الخيال شيئا من الجمال شيئا من السعادة دمتي لي ي طهر السماء. الصديقة هي حافظة أسراري، و الظهر الذي يعتمد عليه في تنفيذ بعض الأمور، والأخت التي تقف معك في كافة المشاكل التي تمر بها في بعض الأحيان ، لذلك فاختيار الصديقة يجب أن يكون بعناية فائقة وفق أسس وقواعد. لم تكوني كـ صديقة عابرة مرت بي وعبرت كـ غيرها عند مجيئكِ أدركتُ حينها معنى كلمة ( صديقة ، حبيبة ، أخت ، سند ) كُنتِ لي أوفى صديقة وحبيبة دون شروط ، ودون مصالح كُنتِ لي الحياة والسند والملجأ والأمان.

يا صديقتي لا تثقلي نفسك بالتفكير في شيء يرهقك فأنت أقوى مما تتوقعين ويمكنك تخطي كافة الصعاب.

لا قيمة الحياة دون صديق صادق الود أمين. انت توأم الروح ورفيقة الدرب فلا يمكنني مشاهدتك حزينة وأتغافل عن ذلك، هيا بنا نتغلب سويًا على. انتى الحياة march 18 2020.

في حين أن بعض الصداقات يمكن أن تكون غنية ، ومفعمة بالحيوية ، ومليئة بالمغامرة ، فإن البعض الآخر معقد للغاية.

كلمات عن أخت لم تلدها أمي. الحزن الذي يقسم مع الأصدقاء يمحى. يمكن لأي مزيج من المرح أو العراك أو الصعوبات صديقتي وجودك في حياتي جنة الدنيا وزاد الشوق بقلبي كثير.

صديقتي الغالية يا قطعة من قلبي لا تبتعدي عني فإن فارقتني ضاقت عليا الدنيا، لأنك أنتِ النور الذى يضئ حياتي وابتسامتك تهون عليا شدائد الدنيا، بل أنتِ سبب سعادتي وسبب ابتسامتي في هذه الحياة.

فيديو tiktok(تيك توك) من wateen (@wateensos4): راحة القلب تهدى لمن وجد صديق يهديه السلام. انا بجانبكِ يا صديقتي وسوف احارب هذه الحياه لأجلكِ انتي لستي وحيده انا معكِ.

See More Ideas About صورة, اقتباسات, عنوان صورة.

حبيبَتي صديقَتي، أَنت الّتي تَمسَح دُموعي، أنت التي تَعرِف ما الّذي في قلبي، وأنت التي تعلمين لُغَةَ عُيوني، هل أَخبرتكِ يوماً أَني أنسى كُلَّ ألمي عِندما أحتَضِنكِ. صديقتي انتى سحابة خير دخلت عمري انتي الحياه للحياه صديقاتي فرحة حياتي وكنز لا يقدر بثمن صديقتي احبك بقلب يبقى بقربك دوما صديقتي لا اريدها ان تحزن فقط اريد ان ارها تضحك. صديقتي إن شعرتِ يوماً بالوجع وبكيتِ فلا تنسي نصيبي مما يؤلمكِ، فليس عدلاً أن نفرح سوياً وتبكي لوحدك.

Leave a Comment