سعرات مايسترو بيتزا

سعرات مايسترو بيتزا. تحتوي قطعة بيتزا الجبنة على 192 سعرة حرارية وبيتزا البابروني تحتوي على 280 سعرة حرارية أما بيتزا اللحم فيها 400 سعرة حرارية وبيتزا الخضراوات هي الأقل. استمتع بالبيتزا اللي تحبها بأسرع وقت مع اسرع توصيل

كالوري شاورمر / منيو شاورمر بالسعودية مع الØ
كالوري شاورمر / منيو شاورمر بالسعودية مع Ø§Ù„Ø from lydarupertus.blogspot.com

بيتزا الداينمايت شريمب بصلصة مايسترو وخلطة الجنبة والجمبري. 8/27/ · مطعم مايسترو هو مطعم سعودى متخصص فى صناعة البيتزا بكل الطرق المختلفة كما يمتلك المطعم العديد من الفروع فى المملكة العربيه من قبل شاب سعودي بدأ بمحل صغير ثم كبر حتى يصل لواحد من أفضل مطاعم البيتزا في السعودية، ويقدم بيتزا الأرابيسك بصلصة مايسترو وخلطة الجنبة والدجاج والمخلل والسماق والصلصة العربية.

استمتع بالبيتزا اللي تحبها بأسرع وقت مع اسرع توصيل

مايسترو بيتزا افضل العروض دائما توصلك حارة في ٣٠ دقيقة. هلابينو, فلفل اخضر و احمر, صلصة تباسكو احمر و اخضر سعرات حرارية: 76 ك لكل 100 غرام حساسية: بيتزا وسط, عجينة رقيقة, صلصة مايسترو, خلطة الجبنة.

Monday, 23 May 2022 مايسترو بيتزا الموحد:

و هذا هو رقم مايسترو بيتزا الموحد لجميع الفروع : In fact, it is rapidly becoming saudi arabia’s most popular pizza! إن تناول البيتزا مع اللحوم يزيد من السعرات الحرارية، لكن نوع اللحوم لا يُحدث فرقًا كبيرًا في عدد السعرات الحرارية، وتحتوي شريحة بيتزا السجق التي حجمها 14 بوصة (35 سم) مع عجينة متوسطة.

1 شريحة 140 ز 314 كال.

البيتزا، هي وجبة عالميّة شهيّة، يفضّل الغالبية العظمى من الناس تناولها باستمرار، إلا أنّ هناك هاجساً من كمّ السعرات الحراريّة التي تمنحها للفرد، خصوصاً إن كان يحب أكل. Menu has specialty pizza chicken wings cheesy bread desserts chips. بيتزا الأرابيسك بصلصة مايسترو وخلطة الجنبة والدجاج والمخلل والسماق والصلصة العربية.

يتوفر عروض في مايسترو بيتزا وسوف نعرض لكم كل العروض المتاحة داخل المجلة حيث يوجد ميديم بيتزا بسعر 31 ريال سعودي بدلا من 38 ريال سعودي، عرض على 2 بيتزا وسط وبطاطس ودجز، بركان الناتشوز تشوروز مع.

مايسترو بيتزا افضل العروض دائما توصلك حارة في ٣٠ دقيقة. تحتوي قطعة بيتزا الجبنة على 192 سعرة حرارية وبيتزا البابروني تحتوي على 280 سعرة حرارية أما بيتزا اللحم فيها 400 سعرة حرارية وبيتزا الخضراوات هي الأقل. مايسترو بيتزا افضل العروض دائما توصلك حارة في ٣٠ دقيقة.

Save Image Pin On Myblogger.

1 شريحة 140 ز 314 كال. 1 شريحة 140 ز 314 كال. السعرات الحرارية في البيتزا باللحم.

Leave a Comment