زوجة العم بالانجليزي

زوجة العم بالانجليزي. استعرض أمثلة لترجمة زَوْجُ العَمّة في جمل ، واستمع إلى النطق وتعلم القواعد. الحمو ابو الزوجة أبو الزوج.

زوجة بلهندة تستأثر باهتمام المتتبعين بتركيا
زوجة بلهندة تستأثر باهتمام المتتبعين بتركيا from www.elbotola.com

My wife's uncle roger is there with me. العائلة مهمة بغض النظر عن اللغة التي تتحدث بها. استعرض أمثلة لترجمة زَوْجُ العَمّة في جمل ، واستمع إلى النطق وتعلم القواعد.

و هناك زوجة عمي روجر.

اسماء العائلة بالانجليزي هي الاسماء التي تطلق على الاب , الام , الابن , الابنه , الجد , الجدة , الخال , الخالة , العم , العمة وابن الاخ والخ. استعرض أمثلة لترجمة زَوْجُ العَمّة في جمل ، واستمع إلى النطق وتعلم القواعد. شجرة العائلة مسميات الأهل والأقارب بالانجليزي english language forum.

اسماء العائلة بالانجليزي هي الاسماء التي تطلق على الاب الام الابن الابنه الجد الجدة الخال الخالة العم العمة وابن الاخ والخ.

Aunt خالة عمة زوجة العم او الخال granduncle عم أو خال الاب او الام grandaunt عمة أو خالة الاب او الام cousin ابن العم ابنة العمة ابن الخال او الخالة كل ذي قرابة بعيدة wife mate زوجة قرينة. الحماة أم الزوج أم الزوجة. استعرض أمثلة لترجمة زَوْجَةُ العَمّ في جمل ، واستمع إلى النطق وتعلم القواعد.

زوجة عمي دمرتني ام انا دمرت نفسي.

My wife's uncle roger is there with me. لقد كنتُ طفلة، زوجة عمي. ففي سياق المجتمع البشري ، الأسرة هي مجموعة من الأشخاص المنتسبين إما من قرابة أو تقارب أو إقامة مشتركة أو مزيج من.

She Is My Uncle's Wife.

هل تريد معرفة معنى زوجة العم أو الخال؟ هذه الصفحة لمعرفة معنى وتعريف الكلمة والمقصود من كلمة زوجة العم أو الخال بالاضافة لبعض المفردات المرادفة مع الترجمة إلى الإنجليزية. محادثة على الهاتف الجوال الموبايل بالانجليز إنجليزي عربي زوجة العم أو الخال ترجمة, القاموس يمدك بالترجمة وملاحظات عليها كذلك تعبيرات اصطلاحية معاني ومرادفات جمل أمثلة مع خاصية النطق. إنجليزي عربي زوجة العم أو الخال ترجمة, القاموس يمدك بالترجمة وملاحظات عليها كذلك تعبيرات اصطلاحية معاني ومرادفات جمل أمثلة مع خاصية النطق , أسئلة وأجوبة.

العائلة مهمة بغض النظر عن اللغة التي تتحدث بها.

هذا الدرس من دروس اثراء المخزون اللغوي عند المبتدئين. إنها ابنة قريبة زوجة عمي. تحقق من ترجمات زَوْجَةُ العَمّ إلى الإنجليزية.

Leave a Comment