ربي احفظه لي

ربي احفظه لي. اللهم_أحفظه_لي_اينما_كان 316k أشخاص شاهدوا ذلك. اللهم إنك وهبت لي طفلا من غير حول مني ولاقوة فاحفظه بحفظك بلا حول مني ولاقوة.

اللهم احفظه لي الطير الأبابيل
اللهم احفظه لي الطير الأبابيل from apapilbirds.com

يمكنك عرض الملفات الشخصية للأشخاص الذين. ربي احفظ لي أهلي💕 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلور #fyp #kuwait #كويت #قران #explore #مساء_الخير #ترند. اللهم اني احببته وانت من وضعت حبه في قلبي يارب لا تبعده عني ولا تبعدني عنه و رده لي.

#ربي_احفظ_لي | 5.3K أشخاص شاهدوا ذلك.

اللهم_أحفظه_لي_اينما_كان 316k أشخاص شاهدوا ذلك. ربي إحفظه لي فهو نصفي الآخر الذي لا أعيش بدونه صور رسائل حب رومانسيه تحميل هذه الصورة. اللهم احفظ اولادنا بحفظك من كل سوء ومن شر حاسد اذا حسد وبارك لهم ف ي أعمالهم وارزقهم من حيث لا يحتسبون اللهم امين يا رب العالمين arabic.

هو الذي لم أسر يوما في طريق إلا ورأيته سبقني يمهده لي اللهم أبي في كل اتجاهاتي اللهم أطل في عمر أبي.

ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شي واخشي عليه من ضرر يمسه اللهم استودعك اياه بعينك التي لا تنام ترجع بالسلامه يارب. اللهم إنك وهبت لي طفلا من غير حول مني ولاقوة فاحفظه بحفظك بلا حول مني ولاقوة. “ربـي احفـظـه لـي بقـدر عشقـي لــه 💛”

اللهم لا حياة دون أبي.

لي شخصآ ما اللهم إني أستودعتك شخصا أحببته. اللهم إنه قطعه من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا استودعتك الله صحته. 47 من تسجيلات الإعجاب،فيديو tiktok(تيك توك) من meme 🤍 (@memyaaaa4):

الاهم إني أستودعك فلان يا الله في كل حين ووقت اللهم إحفظه لي ورده سالما غانما.

ربي أحفظ لي ولدي «فلان» برعايتك واجعله تحت ظل عرشك يوم لا ظل فيه إلا ظلك ولا رحمة فيه إلا منك يا أرحم الراحمين. ربي إني أخاف من فواجع القدر اللهم احفظ لي عائلتي وأحبتي ومن هم حولي ولا تحرمني من قريب أو بعيد اللهم إني أستودعك كل شيء أحببته. Press alt to open this menu.

ربي احفظ لي أهلي💕 #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلور #Fyp #Kuwait #كويت #قران #Explore #مساء_الخير #ترند.

حب الأبناء يفوق اتساع المدى اللهم احفظ ابنتي يا كريم. يمكنك عرض الملفات الشخصية للأشخاص الذين. دعاء اللهم احفظ لي ابني، الله تعالى هو خير حافظ وهو أرحم الراحمين، لأن الأبناء هم أغلى ما يملك أي إنسان منا، لهذا فإن اللجوء إلى الله تعالى بالدعاء لحفظ الأبناء هو الوسيلة الوحيدة التي تضمن بالفعل توفير الحماية.

Leave a Comment