ربي ابعد عني شر خلقك

ربي ابعد عني شر خلقك. اللهم رب السموات والأرض كن لي جارا من شر خلقك كلهم أجمعين أن يفرط علي أحد منهم أو أن يبغي عز جارك وجل. اللهم ابعد عني عين عائن وحسد حاسد وحقد حاقد واكفني شر خلقك يارب.

اللهم ابعد عني شر خلقك كونتنت
اللهم ابعد عني شر خلقك كونتنت from www.kuntent.com

ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد. دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس. يارب بقدر صفاء نيتي تجاه.

اللهم إني أعود بك من شر.

أن يفرط علي أحد وأن يبغي علي عز جارك، وجل ثناؤك، ولا إله غيرك، ولا إله إلّا أنت. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. اللهم اعطني بقدر نيتي وابعد عني شر خلقك.

اللهم ابعد عني شر من يؤذيني.

اللهم ابعد عني عين عائن وحسد حاسد وحقد حاقد واكفني شر خلقك يارب. يا رب ارحمني واغفر لي ويسر لي أمري وأبعد عني كل شر واحفظني بعينك التي لا تنام. اللهم أبعد عني شر الخلق.

اللهم يا ذا الجلال والإكرام اكفني همَّ من أدخل علي همَّه وحزنه، اللهم إني أعوذ بك من كل ما يبعدني عنك، اللهم اكفني شر الخلق وعين الحاسد من خلقك يا الله.

اللهم رب السموات السبع وما أظلت، ورب الأرضين وما أقلت، ورب الشياطين وما أضلت، كن لي جاراً من شر خلقك كلهم جميعاً. About press copyright press copyright دعاء اللهم ابعد عنا شر الناس.

ربي إني أعوذ بك من كل شر، اللهم باعد.

اللهم ابعد عني شر خلقك.اللهم اعطني بقدر نيتي وابعد عني شر خلقك. نواجه خلال حياتنا العديد من الحاقدين، وندعوا اللهم ابعد عني شر من يؤذيني، حيث أن بعض الناس من أصحاب النفوس المريضة، قد يكنون الشر لغيرهم، والله يعلم ما في نفوسهم. 03032021 اللهم أبعد عني شر من يؤذيني اللهم يا رب عليك نتوكل فاكفنا شر خلقك ونجني مما قد يؤذيني وما قد يؤذي أهلي أنت حسبي.

ربي إني أعوذ بك من كل معصية تجعلنا نبتعد عنك، اللهم إني أرجوك أن تكفني شر ما خلقت، فأبعد عني الحاسدين والحاقدين يا الله.

29112020 اللهم أبعد عنا عيون تراقب. ربي من أراد بي شر فرد كيده في نحره. فيما يأتي ذكر أدعية لإبعاد شر الناس في العمل:

Leave a Comment