دعاء لزوجي المريض

دعاء لزوجي المريض. اللهم اصرف عني وعن زوجي حبيبي كل ما يكدر صفونا، وابعد عنه كل سوء يا ارحم الراحمين. دعاء شكر الله على نجاح العملية.

Pantonour دعاء لزوجي حبيبي بالشفاء
Pantonour دعاء لزوجي حبيبي بالشفاء from pantanourbano.blogspot.com

يمكن للزوجة أن تدعو لزوجها المريض باشفاء بأي صيغةٍ كانت، من الأدعية التي يمكن لها الدعاء بها ما يأتي: اللهُمَّ إني أسالك باسمك الأحد، أن ترزق زوجي برّ والديه، وتعينه على طاعتهما. اللهم اصرف عني وعن زوجي حبيبي كل ما يكدر صفونا، وابعد عنه كل سوء يا ارحم الراحمين.

اللهُمَّ إني أسالك باسمك الأحد، أن ترزق زوجي برّ والديه، وتعينه على طاعتهما.

على كل زوجة تحصين زوجها من الحسد والعين فى كل يوم قبل خروجه إلى العمل وتقول دعاء تحصين الزوج من المرض : إليكم دعاء لزوجي المريض، يمكن الدعاء به والضرع إلى الله من أجل طلب الشفاء، والله سبحانه وتعالى لا يرد بابه أبدًا في وجه من رفع يده إليه، هو نصير الضعفاء في الأرض. دعاء لزوجي المريض بالشفاء (اللهم اشفي زوجي شفاء لايغادره سقما) ابتسامتك هي أثمن شيءٍ في العالم كلّه، وسأفعل كلّ ما بوسعي لأعيدها إلى وجهك ثانيةً.

اللهم اصرف عني وعن زوجي حبيبي كل ما يكدر صفونا، وابعد عنه كل سوء يا ارحم الراحمين.

اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفها وخفف عنها المها ورد اليها عافيتها اللهم اشفي زوجتي ومرضي المسلمين. دعاء لزوجي المريض يا رب اغرس في نبضات كل مريض راحه وفي جسده عافيه لا تفارقه، اللهم اشفي زوجي ومرضى المسلمين شفاء ليس بعده سقما ابدا، يا رب إنه اغلى ما أملك يؤلمني المه ويبكيني تعبه ‏ أيضًا. اللهم اني اسألك لزوجي حبيبي التوفيق والرزق والبركة.

اللهم يا رب العالمين اشفي زوجي الحبيب عاجلا غير آجل فإنك يا.

اللهُمَّ أطل في عمر زوجي بالصحة. اللهم اشف أبي أنت الشافي المعافي سبحانك ربي إن أبي قد مسه الضر وأنت أرحم الراحمين، اللهم يا كاشف الضر و يا رافع الغم والكرب اشف أبي. في هذا المحتوى وضعنا لك اختي الغالية اروع دعاء للزوج المريض خذي ما تحبين منه وادعو به في كل وقت، شاركيه مع كل الناس حتى تنالي الدعاء والاجر معاً.

أتمنّى لك العافية يا حبيبي.

أفضل وأسهل دعاء لزوجي المريض بالشفاء بالصور يارب اللهم اشفي زوجي الطير الأبابيل home decor. يسعدنا ان نرحب بكم في تطبيق دعاء لزوجي. يحتوى تطبيق دعاء لزوجي على اجدد الدعاء للزوج وعلى اجمل دعاء لزوجي حبيبي وكذلك على ادعية للزوج و احدث دعاء لزوجي واولادي وارق دعاء للزوج بالرزق وكذلك دعاء لزوجي المسافر و افضل.

دعاء للاب المريض اللهم آجره بتعبه واكتب له عافية تسري في بدنه، اللهم اشفي ابي.

اللهم ارفع عن زوجي البلاء. اجمل 10 ادعية للزوج الميت دعاء لزوجي المتوفي مكتوب قصير مستجاب من خلال موقع فكرة fekera.com ، لا شك أن الزوج هو سند الحياة بالنسبة لأى امرأة وهو الحائط المنيع الذى يحميها بعون الله من كل المخاطر والشرور، وهو الدرع الواقى لها. يبحث الكثر من المسلمين في ذكرى المولد النبوي الشريف عن دعاء لزوجي في المولد النبوي لما لها من قيمة كبرى عند عموم المسلمين ويجب استغلها في الدعاء والصلاة والقيام المسلمون هذا اليوم من كل عام بالتقرب إلى الله فيه.

Leave a Comment