دعاء لزوجتي حبيبتي

دعاء لزوجتي حبيبتي. اللهم احفظ زوجتي من كل سوء واحفظها اللهم من وساوس الشيطان وأوهامه. ياربي إنك تعلم اني قد صنتها من أجلك.

دعاء لزوجتي واولادي اروردز
دعاء لزوجتي واولادي اروردز from www.arwordz.com

اللهم اجعلني لزوجتي أباً في الحنان، وأخاً. صباح الورد والعنبر لروح أحلى من السكر يا زوجتي حبيبتي، صباح العسل المصفى والروح الأنقى من الذهب، صباح الفل لزوجتي الغالية. أحلى كلام في الحب لزوجتي الغالية صباحًا.

رفيقة دربي، وحب حياتي أحبك كثيرًا يا زوجتي.

ياربي انك تعلم اني احببتها فيك. اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجتي بالخير والمودة والوئام، وألف اللهم بين نفوسنا وأرواحنا. “دعاء لزوجتي في عيد ميلادها” الزوجة أو شريكة الحياة، هي رابط متين لتماسك الأسرة واستمرار الحياة الزوجية يكون بسبب صبرها و مثابرتها وتمسكها بمبدأ المرأة عماد.

عندما يحبّ الرجل امرأة يسعى جاهدًا لإسعادها وتلبية رغباتها، ويعمل على راحتها، فتصبح هي شغله الشاغل، وتكون له الحبيبة والصديقة، يشعر بقربها بالرّاحة والسعادة، فيعبّر عن حبّه بالرسائل أو.

اللهم انزع الشيطان من بيننا. اللهم بارك لنا في ذريتنا، كما باركت لإبراهيم عليه السلام. صباح الورد والعنبر لروح أحلى من السكر يا زوجتي حبيبتي، صباح العسل المصفى والروح الأنقى من الذهب، صباح الفل لزوجتي الغالية.

كرم الله ونعمته على كثير جدًا، ومن أهم نعم الله على وجودك يا رفيقتي.

رسالة دعاء عيد الحب لزوجتي. ياربي إنك تعلم اني قد صنتها من أجلك. 20102020 أروع دعاء لزوجتي حبيبتي بالصور مسجات دعاء للزوجة بالسعادة زوجتي

اللهم أظهر محاسني لزوجتي، وأظهر محاسنها لي، واستر عيوبي عنها، واستر عيوبها.

أحلى كلام في الحب لزوجتي الغالية صباحًا. (إنَّ الدُّعاءَ هو العِباد)، ومنه دعاء الزوجة لزوجها بالهداية، أو الرزق، أو المحبّة، أو بغيرها من الأمور، بما يعينها في. ما اجمل ان يعبر الزوج لزوجته عن حبه لها من خلال عبارات الدعاء الجميلة لذا جمعنا لكم مجموعة من ادعية حب الزوج لزوجته وهي كالأتي :

ياربي إنك تعلم أني قد.

فإجعلها لي حورا في الآخرة يارب يا حليم. اللهم احفظ زوجتي من كل سوء واحفظها اللهم من وساوس الشيطان وأوهامه. تعتبر الزوجة شريكة العمر، ينبغي على كل زوج أن ينتقي أرقى الأدعية الجميلة ، من دعاء عيد الحب لزوجتي، يمكنك إرسال هذا الدعاء لزوجتك عبر الواتس آب مباشرةً خاصٌ إليها.

Leave a Comment