دعاء لزوجتي الحامل

دعاء لزوجتي الحامل. دعاء لزوجتي الحامل ـ اجمل ادعية للزوجة الحامل كونتنت from www.kuntent.com اللهم ارزق زوجتي الصحة والعافية والقوة وارزقها اللهم راحة البال وصلاح الحال. اللهم اجعل ولادتي برداً وسلاماً علي وعلى جنيني، كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم، اللهم في تدبيرك ما يغني عن الحيل، وفي كرمك ما هو فوق الأمل.

دعاء لزوجتي الحامل عبارات
دعاء لزوجتي الحامل عبارات from lyricss.cc

اللهم اشفي زوجتي الغالية شفاء عاجلآ لايغادر سقما اللهم أستودعك إياها فأحفظ وديعتك ي أكرم الأكرمين. اللهم اصرف عني وعن زوجتي شياطين الإنس وإغوائهم، وشياطين الجن ومسهم، واجعل اللهم بيتنا. كذلك “اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض”.

أفضل دعاء لزوجتي الحامل :

ما اجمل ان يعبر الزوج لزوجته عن حبه لها من خلال عبارات الدعاء الجميلة لذا جمعنا لكم مجموعة من ادعية حب الزوج لزوجته وهي كالأتي : دعاء لزوجتي الحامل ـ اجمل ادعية للزوجة الحامل كونتنت from www.kuntent.com اللهم ارزق زوجتي الصحة والعافية والقوة وارزقها اللهم راحة البال وصلاح الحال. ولكي يطمئن قلب الحامل، كان لها من الأدعية، ما يسر قلبها، ويهدئ من قلقها، أدعية يطيب فيها ذكر.

اللهم اجعلني لزوجتي أباً في الحنان، وأخاً.

اللهم اشفي زوجتي الغالية شفاء عاجلآ لايغادر سقما اللهم أستودعك إياها فأحفظ وديعتك ي أكرم الأكرمين. دعوةُ الوالِدِ لِولدِهِ، ودعوةُ الصائِمِ، ودعوةُ المسافِرِ». اللهم أظهر محاسني لزوجتي، وأظهر محاسنها لي، واستر عيوبي عنها، واستر عيوبها.

“اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير”.

اللهم اصرف عني وعن زوجتي شياطين الإنس وإغوائهم، وشياطين الجن ومسهم، واجعل اللهم بيتنا. كثرة الدعاء من الزوجين بصلاح الذرية وطيبها تأسياً بعباد الرحمن الذين يسألون الله في دعائهم قائلين (ربنا هب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين). و بلغنى و اياها الخير و الطاعه.

دعاء الحمل عبارات From Lyricss.cc لقد أكرمتني طويلًا، وكنت.

دعاء للزوجة في رمضان اللهم في هذا الشهر المبارك اجعلني لزوجتي أبا في الحنان وأخا في الطاعة واجعلها لي أما في الحنان وأختا في الطاعة اللهم أصلحني إلى زوجتي وأصلحها لي واجعلها من الزوجات. اللهم قوي زوجتي على حملها و ارفق بها في تعبها و خفف اللهم عنها ألمها و جهدها. ايضاً وضعنا الكثير من دعاء الزوج لزوجتة المريضة بالشفاء على كُل الانواع المُناسبة والمُختلفة في حالات المرض للزوجة وتُلامس قلبها.

اللهم ارزقنى من زوجتي بالذريه الصالحه الطيبه.

منْ المعروَف أن المرأة أثناء حملها تحتاج إلى دعم نفسي قوَي لذلك يجب على الزوَج أن يتفهم مشاعرها خلال هذه الفترة وَيدعمها بتجديد حبه لها وَبناء علاقة جديدة فهذا سيزيد منْ ثقته بك وَبحبك لها. اروع دعاء لزوجتي بالشفاء العاجل : دعاء للزوجة في رمضان اللهم في هذا الشهر المبارك اجعلني لزوجتي أبا في الحنان وأخا في الطاعة واجعلها لي أما في الحنان وأختا في الطاعة اللهم أصلحني إلى زوجتي وأصلحها لي.

Leave a Comment