دعاء لاختي الحامل

دعاء لاختي الحامل. تتمثل أدعية تأخر الحمل فيما يلي: عندما يكون الشخص في ضيق فيكون دعائه مستجاب لأنه يلجأ إلى الله بكل جواره رغبة منه أن ينجيه الله لذلك لا.

تسهيل الولادة دعاء لاختي الحامل Eduserver
تسهيل الولادة دعاء لاختي الحامل Eduserver from 4educenter.blogspot.com

أختي الحامل يقول تعالى (لا يكلف الله نفساً إلا وسعها)، اللهم هون على كل حامل. اللهم لا سهل إلّا ما جعلته سهلًا وأنت تجعل الحَزن إذا شئت سهلًا، [١] سهّل لي يا رب الحمل، وسرّ قلبي بحدوثه، وأثلج صدري بالذريّة الصالحة. أسألك يا مولاي أن تُثبت حملي، وتحفظ.

اللهم إني أستودعتك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يارب.

ما أجمل أنّ تكون قلوبنا عامره بذكر الله في كل وقت وما أجمل أنّ نلجأ لله عز وجل بالدعاء لمنً نحب، وخاصة إذا كان هذا الشخص من الهل والأصحاب. أختي الحامل يقول تعالى (لا يكلف الله نفساً إلا وسعها)، اللهم هون على كل حامل. Tue, 02 aug 2022 21:38:11 +0000 دعاء لزوجتي حبيبتي.

رب إني نذرت لك ما في بطني.

تتمثل أدعية تأخر الحمل فيما يلي: يا رب اجعل الولادة بردا وسلاما على اختى إيناس كما جعلت النار بردا وسلاما على. اللهم يا عظيم السلطان، يا قديم.

حافظا للقران الكريم وممن يعملون به.

عبري عن السعادة القلبية للاخت الجميلة او الاخت الرائعة التي تحبك زتتمنى لك كل الخير بنفس الشعور من هنا وبشكل خاص للاخت فقط شاركيها دعاء بالسعادة لاختي الغالية على القلب. فترة الحمل والولادة هي أصعب المراحل التي يمكن أن تمر بها المرأة في حياتها، ففيها ترى الألم كما لم تراه من قبل، ومن هنا حين ترى الفتاة أختها في ذلك الموقف ترغب في أن تزيل. كذلك “اللهم صوِّره في أحسن صورة ونجِّه من كل تشويه ومرض”.

ادعية للاخت مستجابة ، هي الصديقة والرفيقة في الدنيا حي نعمة كبيرة جدًا حيث ننشر ادعية للاخت مكتوبة ومصورة جميلة جدًا خلال مقالنا.

دعاء لاختي المريضة بالشفاء العاجل، المرض قاس ولحظاته شديدة الألم ليس علي المريض وحده، بل علي من حوله أيضا، فما بال لو كان المريض هو الأخت، عندها يكون الشعور شديد الصعوبة بدرجة مبالغة، لهذا في أوقات كهذه نلجأ للدعاء. يمكنك الان مشاركة افضل دعاء لاختي الحامل مع الاهل والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي كله، اجعلي كل الناس تدعوا لأختك الحامل بالتسهيل وانجاب طفلها الذي تنتظرة. لم تتناول النصوص الشرعية أدعية مخصوصة لتثبيت الحمل، وعليه يمكن للإنسان أن يدعو بما يشاء، فمن الأدعية العامة التي يمكن الدعاء بها ما يلي:

دعاء جميل لتسهيل الولادة على الحامل.

أسألك يا مولاي أن تُثبت حملي، وتحفظ. 300+ دعاء لأختي مكتوب : “اللهم يا من أمسكت السماء أن تقع على الأرض وهي بلا عمد، أمسك ما في رحمي، وأتمم له على خير”.

Leave a Comment