دعاء لابي المتوفي

دعاء لابي المتوفي. اللهمّ املأ قبر أبي بالرّضا، والنّور، والفسحة. اللهم املأ قبر ابي بالرضا، والنور، والفسحة، والسرور، اللهم أظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك.

صور مكتوب عليها ادعية للأب المتوفي , صور معبرة عن فراق الاب موقع حصرى
صور مكتوب عليها ادعية للأب المتوفي , صور معبرة عن فراق الاب موقع حصرى from www.7srey.com

اللهمَّ اغفر لأبي، وارحمه، واعفُ عنه، وأكرم نُزُلَه، ووسِّع مُدْخَلَه، واغسله بالماء والثلج والبَرَد، ونقِّه من خطاياه كما يُنقَّى الثوب الأبيض. اللهم ارحم أبي برحمتك، اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعل…
اللهم ارحم تلك النفس الطيبة اللهم ارحمه واغفر له و اجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة، اللهم إنه عبدك وابن عبدك خرج. هذا افضل دعاء لابني المتوفي يُمكن للام والاب الدعاء بهِ للمتوفي الابن، أن تفقد أبنك وفلذة كبدك شعور وحزناً كبيراً لا يوصف ولن.

أعظم حب في الحياة تجده في قلب الأب، مهما قست في وجهه الحياة لا يهديك إلا الابتسامة، بره فضيلة، وعقوقه من الكبائر، وأقل ما يقدمه المسلم لأخيه المتوفي، وصله بالدعاء، يخفف عليه وحشة.

اللهم نور لأبي المتوفي مرقده، وعطر مشهده، وارجع نفسه اليك راضية مرضيه. اللهمّ إنّه كان يشهد أنّك لا إله إلّا أنت، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك، وأنت أعلم به. اللهم كن له بعد الحبيب حبيباً، ولدعاء من دعا له من المؤمنين سامعاً، ومجيبا.

الذكريات تبقى محفورة في القلب والوجدان، وصوت الاب لا يفارق ذهن اولاده للأبد، مع كل ذكرى يمكنك أن تتلو ادعية للاب الميت بالرحمة حتى يكون من أهل الجنة بإذن الله.

إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: اللهم ارحم أبي برحمتك، اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعل…
اللهم ارحم تلك النفس الطيبة اللهم ارحمه واغفر له و اجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة، اللهم إنه عبدك وابن عبدك خرج. دعاء الأب المتوفي كلمات لابويا الميت اجمل كلمات فى وفاة أبى الدعاء للأب المتوفي كلمات للميت كلمات حزينة.

دعاء لابي المتوفي رحمه الله.

اللهمَّ اغفر لأبي، وارحمه، واعفُ عنه، وأكرم نُزُلَه، ووسِّع مُدْخَلَه، واغسله بالماء والثلج والبَرَد، ونقِّه من خطاياه كما يُنقَّى الثوب الأبيض. أفضل 70 دعاء لابي المتوفي مكتوب ادعية للأب الميت مستجابة قصيرة مكتوبة من أكثر الأشياء التي تسبب الحزن والتعاسة للإنسان هو أن يفقد ابية الاب هو السند والعصب في هذه الحياة التي تعيش فيها، فقدان الأب في هذه الحياة يمثل. اللهم أرحم من عجزت عقولنا عن إستيعاب فراقهم وأجعل قبورهم نوراً وضياء إلى يوم.

اللهم املأ قبر ابي بالرضا، والنور، والفسحة، والسرور، اللهم أظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك.

اللَّهُمَّ أدخِل أبي جنَّتك، وأكرمه بجنات النعيم. اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار. إن دعاء لأبي المتوفي بالرحمة من الأشياء التي تساعده في قبره، فرحمة الله هي التي بها ننجو من ذنوبنا، فالله سبحانه اسمه الرحمن الرحيم، الذي يرحم عباده ويتجاوز عن أخطائهم.

يستطيع المسلم الدعاء بالرحمة لأبيه الميت بأحد الأدعية الآتية:

اللهمّ أعذه من عذاب القبر، وجفاف الأرض عن جنبيها. دعاء لابي المتوفي في ليلة القدر اجمل 50 دعاء للاب الميت في ليلة القدر، يتسائل الكثير من المسلمون على الدعاء في العشر الاواخر من رمضان، لما فيها من ليله القدر التي يستجاب فيها الدعوات، فيكثرون المسلمون من الادعيه التي. هذا افضل دعاء لابني المتوفي يُمكن للام والاب الدعاء بهِ للمتوفي الابن، أن تفقد أبنك وفلذة كبدك شعور وحزناً كبيراً لا يوصف ولن.

Leave a Comment