دعاء اللهم احفظ اخي

دعاء اللهم احفظ اخي. 7.8k من تسجيلات الإعجاب، 228 من التعليقات. اللهم احفظ أخي في غربته، واحرسه بعينك التي لا تنام اللهم إني أستودعك أخي فاحفظه بحفظك يا من لا تضيع ودائعه، ورده إلينا سالمًا يا رب العالمين.

دعاء اللهم احفظ اخي نصائح مالية
دعاء اللهم احفظ اخي نصائح مالية from sambor-tczew.pl

اللهم اني استودعتك اخي فاحفظه في السفر ويسر اموره واكتب له الرزق والتوفيق اينما كان يارب. الأخ لا يتعوض يا رب بعدد دقات قلبي، احفظ لي أخي. ربي احفظ لي أخي فإنه قطعة من قلبي، اللهم اني استودعتك إياه.

اللهم احفظ أخي وهون عليه صعوبات السفر والإغتراب رب احفظ دينه وأمانته وخواتيم أعماله.

دعاء اللهم احفظ اخي يا رب احفظ لي اخوتي و اخي love words beautiful arabic words romantic love quotes اللهم احفظ اخوتي وأخوة من قال آميـــن its friday quotes wisdom quotes sweet words اللهم احفظ لي اخواتي واسعدهم يا. يكون من أجمل الأدعية التي تناسب آخر يوم الجمعة من السنة هي كالتالي: هوالحب الذي لايعرف نهايه ربي احفظ اخي وارفع قدره بالدنيا والاخره.

دعاء لاخي في يوم عرفه مكتوب اللهم في يوم عرفة، أسألك أن تحفظ لي أخي الغالي، وأن تُبارك لي في أيّام عُمره، اللهم ارحم ضعفه وقلّة حيلته، وأكرمه بالسّعادة في الحياة الدّنيا وفي الآخرة يا أرحم الرّاحمين يا رب.

اللهم احفظ أخي وقه شر الدنيا ومصائبها وقه شر فواجع. اللهم إني استودعك من هو أعز علي من نفسي اللهم اشفي أخي وارفع عنه البلاء. اللهم احفظ أخي في العام الجديد من كيد الأشرار وحسد الحساد وشماتة الأعداء، اللهم لا تفجعني به يا عزيز يا كريم.

ربي احفظ لي أخي فإنه قطعة من قلبي، اللهم اني استودعتك إياه.

اللهم اجعل أخي تحتوي الفرحة الدائمة والسرور العظيم واجعله في عنايتك ورعايتك يا رب العالمين. ربي احفظ لي أخي فإنه قطعة من قلبي، اللهم اني استودعتك إياه. كذلك يا رب احفظ لي مسافر أخشى عليه من ضرر يمسه اللهم إني أستودعك إياه فاحفظه لي بعينك التي لا تنام.

ربي احفظ اخي انه سندي في هذه الدنيا.

اللهم يا حي يا قيوم، رب. دعاء اللهم احفظ أخي الأخ نعمة كبيرة يرزق بها الله عباده، بالاخ تجده سند لك مهما تخلي الجميع عنه فيظل هو عونا ومساعدا لك ونتمنى جميعا ان يحفظ الله أخواتنا ومن بين الادعية لحفظ الأخ ما يلي : اللّهمّ أعطه ما يتمنّاه وتحبّه له وترضاه، اللّهمّ إنّي أسألك لهذا الإنسان أن تجعله عن الهمّ بعيد، ومن الرحمة قريب وحقق.

اللهم اشفي اخي فلا شافي إلا سواك، ربي افرحنا بعافيته عاجلا غير اجل، اللهم قر اعيننا برؤيته بأحسن حال يارب العالمين.

فيديو tiktok من رحمكِ اللَّه يا أمي 💔 (@o.m.i.16.3.2021): اللهم ارحم أخي واغفر له وعوضه شبابه في الجنة اللهم افرش قبره من فراش الجنة، و نور له قبره بنورك يا نور السموات والأرض، اللهم. اللهم أحفظ لي مسافر تراه ولا أراه،.

Leave a Comment