خمس جمل عن الماضي البسيط

خمس جمل عن الماضي البسيط. مرحبا بكم أعزاءي في موقع متعلم ، في الدرس الماضي تعرفنا على أحد أهم قواعد اللغة الانجليزية و هو زمن الماضي البسيط في اللغة الانجليزية و كيفية تصريف الأفعال في هذا الزمن، و لكي نضمن. My teacher talks very slow to her students.

الجمل الشرطية في اللغة الانجليزية Conditional Sentences English 100
الجمل الشرطية في اللغة الانجليزية Conditional Sentences English 100 from learnenglish100.com

يستخدم زمن الماضي البسيط للتعبير عن أحداث بدأت وانتهت في الماضي. بالإضافة إلى أمثلةٍ وجمل بعد كل. My mother cooks very tasty food.

السؤال في الماضي البسيط في.

جمل عن الماضي المستمر she was reading ” هي كانت تقرأ ”. My father goes to work by bus in the morning. My mother cooks very tasty food.

وأخيراً الماضي البسيط في حالة السؤال Interrogative.

I ate meat last night. أهلا بيكم في درس جديد من دروس القواعد , النهاردا هنتعلم زمن جميل جدا وسهل وبنستخدمه بكثره و هو زمن الماضي. اهلا بكم متابعينا الكرام, في هذا الدرس جمعنا لكم اكثر الجمل والعبارات استخداما في اللغة الانجليزية, الماضي.

انا سكنت في الكويت لمدة ثلاث سنين, هنا.

لم يعطوا أحمد المفتاح الجديد الليلة الماضية. 2 متى نستخدم زمن الماضي البسيط (simple past)؟. معلمتي تتحدث ببطى مع طلابها.

امثلة عن زمن الماضي البسيط.

الزمن الحاضر البسيط وكذلك يدعى بزمن المضارع البسيط وفي الإنجليزية اسمه (simple present) أو present) simple. هو لم يقم بواجبه يوم أمس. They were eating in the.

انا اكلت اللحم الليلة الماضية.

يستخدم زمن الماضي البسيط للتعبير عن أحداث بدأت وانتهت في الماضي. نفي الماضي البسيط في الإنجليزية. ” they were catching the animals ” “كانوا يصطادون الحيوانات”.

Leave a Comment