حساب كتلة الجسم للنساء

حساب كتلة الجسم للنساء. وهذه الأداة مصممة خصيصًا للأولاد والبنات فوق سن 18 عامًا. ثم قسّم وزنك على هذه القيمة:

مؤشر كتلة الجسم Bmi هو Aljism Blog
مؤشر كتلة الجسم Bmi هو Aljism Blog from aljism-arabic.blogspot.com

Web حاسبة مؤشر كتلة الجسم لكلٍ من الرجال والنساء: Web يتمثل جدول مؤشر كتلة الجسم فيما يلي: ولحساب الوزن المثالي للنساء يتم إنقاص من طول المرأة 110 سم، ليكون الوزن المثالي متناسبًا مع الطول.

النسبة الأقل من 18.5 تُشير إلى النحافة، ويمكن اتباع انظمة غذائية للنحافة.

يتم تصنيف مؤشر كتلة الجسم على معيار يبدأ من (نقص الوزن) صعودأ إلى (السِّمْنَة) ، والمؤشر يحدد ما إذا كنت تتمتع بوزن صحي يتناسب مع طولك، أم لا. Web حساب كتلة الجسم للنساء. النسبة التي تتراوح من 25.

Web في البداية من اجل حساب مؤشر كتلة الجسم (حساب Bmi) أنت بحاجة لمعرفة طولك بالضبط بالإضافة إلى معرفة وزنك ايضاً، فاذا كنت تعرف طولك ووزنك فانت مؤهل لحساب كتلة جسمك الآن من خلال موقعنا أو يمكنك.

مؤشر كتلة الجسم (bmi) = الطول بالمتر × الطول بالمتر/ وزن الجسم بالكيلو غرام) ان مؤشر كتلة الجسم يعطينا قيمة رياضية لتقدير كتلة جسم الانسان عن طريق استخدام الوزن والطول. Body mass index) والمعروف اختصاراً بـ bmi أحد التقييمات لتحديد مُستوى الإصابة بالسمنة ، [١] يمكن حساب مؤشر كتلة الجسم من خلال قسمة وزن الجسم بالكيلوغرام على. إذا كان وزن الإنسان 68 كيلوجرام وطوله 165 سم.

Web معدل كتلة الجسم (Bmi) هو صيغة رياضية للتعرف على الوزن الطبيعي للشخص، وهي عبارة عن ناتج قسمة الوزن على مربع الطول بالمتر (كجم/ متر 2) ( يرجى ملاحظة أن مؤشر كتلة الجسم لا يأخذ نسب الدهون).

80 / 3.06 = 26.1. Web هناك أكثر من طريقة سهلة يُمكن من خلالها حساب كتلة الدهون بالجسم تتمثل فيما يلي: Web حاسبة مؤشر كتلة الجسم bmi.

وزن الجسم (بالكيلو جرام) مقسومًا على مربع الطول (بالمتر).

Web حساب نسبة الدهون في الجسم. Web يُحسب مؤشر كتلة الجسم للأطفال بنفس الطريقة التي يتم بها حساب البالغين، وذلك بتطبيق معادلة بسيطة يتم فيها تقسيم وزن الطفل بالكيلوجرام على مربع ارتفاعه بالأمتار. Web إذا زادت كتلة الجسم عن معدل 30 يدل ذلك على سمنة كبيرة للجسم.

بعد ذلك ، طابق مؤشر كتلة جسمك (26.1) مع فئات الوزن المدرجة أدناه:

وهي تعمل مع صيغة حاسبة مؤشر كتلة. Web يتمثل جدول مؤشر كتلة الجسم فيما يلي: الوزن بالكيلو / مربع الطول بالمتر.

Leave a Comment