حبيبتي انتي اجمل

حبيبتي انتي اجمل. نعم أنتي نبض الحياه في قلبي نعم أنتي سر أبتسامتي نعم أنتي سما صدري وأنتي طيور سعادتي وأنتي شمس وقمري أنتي كل شي جميل. طريقة إزالة الشخابيط من السناب.

صور حب وعشق , لكل العشاق اليكم هذه الصور الرائعه قصة شوق
صور حب وعشق , لكل العشاق اليكم هذه الصور الرائعه قصة شوق from storyy.cc

اضحكي وأن ما بغيتي تضحكين انتي اجمل وجه وانتي باكيه. كل عام وأنتي حبيبتي، وفرحة عمري، أدعو الله أن يُديم ابسامتك الرائعة لتضيء طريقي، عيد أضحى مبارك يا غَاليتي. طريقة إزالة الشخابيط من السناب.

أحبك أكثر من أي شئ في هذا العالم حبيبتي حبي لكي لا حصر له انت حب حياتي.

( حكمتكِ اِعداماً ) بقلم الشاعر أسيد حضير يسئلوني و انتي اكبر من كلامهم جميع و أنتي اجمل ما خلق ربي في الكون الوسيع و اني اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع علميهم يالحبيبه اه يا اغلى حبيبه. جميلة أنتي ب حبك ب غنجك ب أنوثتك وما أجملني بك انتي حبيبتي.

)) عِندمآ أشعُر بدفئ آلعشق مْن خلآل عينيَك 💖

ما من رجل عظيم يصادفني في الحياة. لدي صديقه تحمل من جمال الروح ما لا يصدق احبها عندما تشاركني سعادتي وحزني بصدق حبيبتي انتي. يوم زفافك أجمل عيد، كأني أخت العروسة مش صديقتها، لأنك فعلاً بفرح لفرحتك كأنك أختي حقيقي.

حبيبتي اشتاق جدا لك حين تمطر ف انتي عنواني وموطني اشتقت لك.

6.2k views, 64 likes, 3 loves, 1 comments, 46 shares, facebook watch videos from حلات رومانسية: فعاليات العيد في الرياض 2021. اضحكي وأن ما بغيتي تضحكين انتي اجمل وجه وانتي باكيه.

المرأة أحلى هدية خص الله بها الرجل.

حبيبتي انتي عندي اغلى من ذاتى من روحى. حبيبتي العالم بدونك بلا معني أتمني أن تكوني معي كل يوم وكل ساعه وكل ثانيه.بحبك. انتي يا حبيبتي النعمة اللي لازم اشكر ربنا عليها.

لا يوجد أجمل من تلك الكلمات التي نتلقاها ممن نحب، أو تلك التي نرسلها، لا يوجد أجمل من الحب وأحواله، أحضرت لكم اليوم أجمل الكلمات من قلب أحب بصدق.

(انت روحي ) بقلم الشاعرةنور الشروق ( احتاجك حبيبي ) بقلم الشاعرة : كله صح حبيبتي انتي اجمل عروسة شوفتها في حياتي و قلبي مكسور بجد عشان مكنتش جمبك في اليوم الحلو ده الف مبروك يا روحي امبارح كنتوا اتنين وبعده بقيتوا واحد ربنا يسعدكوا ويجعلها. نعم أنتي نبض الحياه في قلبي نعم أنتي سر أبتسامتي نعم أنتي سما صدري وأنتي طيور سعادتي وأنتي شمس وقمري أنتي كل شي جميل.

Leave a Comment