اني استودعتك الله

اني استودعتك الله. اللهم أجبر بقلب صديقتي وهون عنها ربي ابعد عنها كل حزن و ضيق ولا تريني فيها مكروه. دعاء اللهم اني استودعتك زوجتي في السفر.

دعاء اللهم اني استودعتك مكتوب موقع محتوى
دعاء اللهم اني استودعتك مكتوب موقع محتوى from www.muhtwa.com

Vor 17 stunden اللهم اني استودعتك ديني. اللهم إني استودعتك زوجي في يومه هذا فاجعله في طاعتك وأجره على كل ثانية فيه بما أنت له أهل، اللهم صل وسلم على محمد وعلى آله وسلم تسليمًا. دعاء آخر جمعة في السنة اللهم اني استودعتك عام مضى من عمري 'دعاء آخر جمعة في السنة اللهم اني استودعتك عام مضى من عمري' تسجيل دخول;

العام واجعله عام أجمل مما مضى واجعله بداية.

اللهم اني استودعتك زوجتي وأسألك أن تحفظها لي فهي مسافرة وأن تكف عنها شر الطريق وشر القدر اللهم اجعلها في ودائعك وفي رحمتك الواسعة وحصنك المتين اللهم. اللهم أستودعك كل شيء رزقتني وأعطيتني فاحفظه لي من شر خلقك أجمعين واغفر لي ولوالدي يامن لاتضيع عنده الودائع اللهم إني أستودعك شهادة أن لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت اللهم. دعاء اللهم اني استودعتك زوجتي في السفر.

اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه واكتب لي الخير وبارك لي في هذا العام واجعله عام أجمل مما مضى واجعله بداية لأجمل الأقدار، ربي اجعل نهاية هذا العام نهاية مليئة بالمغفرة.

الرد على استودعتك الله أحد تلك الأدعية التي يدعو بها المسلم لأخيه المسلم راجيًا من الله سبحانه وتعالى أن يكون هذا الشّخص أو الشّيء في وديعته وحفظه وأن يردّ عنه السّوء، وهي من أجمل الأدعية في طلب الحفظ والسّلامة من ربّ. لا إله إلا أنت برحمتك أستغيث يا غياث المستغيثين. اللهم إني استودعتك يومي هذا فاجعله في طاعتك وأجرني على كل ثانية فيه بما انت له أهل, اللهم صل وسلم على محمد وعلى اله وسلم تسليما كثيرا.

فيما يلي بعض الأدعية للزوج:

اللهم إني أستودعك ذريتي فاحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين. دعاء آخر جمعة في السنة اللهم اني استودعتك عام مضى من عمري 'دعاء آخر جمعة في السنة اللهم اني استودعتك عام مضى من عمري' تسجيل دخول; اللهم لتحفظ يا أبي وأمي فهما نور حياتي.

أخيرًا، يمكننا استوداع ما مضى من عمرنا، والدعاء بهذه الصيغة:

اللهــــم إني أستودعك نفسي فاحفظني. اللهم اني استودعتك صحتي وبهجة حياتي وضحكة أطفالي يا ودود يا ذا العرش العظيم. اللهم أجبر بقلب صديقتي وهون عنها ربي ابعد عنها كل حزن و ضيق ولا تريني فيها مكروه.

اللهم إني استودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلمت فرده عند حاجتي اليه إنك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيل يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك.

دعاء اللهم اني استودعتك نفسي فاحفظني. اللهم اني استودعتك من سكن قلبي.فاحفظه بعينك التي ﻻ تنام نسمات عطرة معرفة الله نور يضئ على تويتر استودعتك الله الذي لاتضيع اللهم اني استودعتك زوجي تويتر. اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه واكتب لي الخير وبارك لي في هذا.

Leave a Comment