امنيتي في الحياة

امنيتي في الحياة. علمتني الحياة أنها معركة كبيرة ينتصر بها فقط من أراد. اليوم امسكت قلمي وبدأت أكتب ماعانيت في ورقة بيضاء تلوثت بعبارات الأسى والألم بعدها حاولت أن أمزقها لعل قلبي يرتاح من هذه الآلام لكني لم أستطع لقد كانت يداي

صابرين «ليالينا»حقق أمنيتى فى تجسيد شخصية أرملة الشهيد بوابة أخبار
صابرين «ليالينا»حقق أمنيتى فى تجسيد شخصية أرملة الشهيد بوابة أخبار from akhbarelyom.com

اليوم أمسكت قلمي وبدأت أكتب ماعانيت في ورقة بيضاء تلوثت بعبارات الأسى والألم بعدها حاولت أن أمزقها لعل قلبي يرتاح من هذه الآلام لكني لم أستطع لقد كانت يداي ترتجفان من شدة ألمي ومعاناتي وعيناي تذرفان. Join facebook to connect with ‎امنيتي في الحياة‎ and others you may know. View the profiles of people named ‎امنيتي في الحياة‎.

في هذه الحياة | نواحي;

الأسرة أول الحياة وآخرها وكنه الوجود وسر السعادة، لذلك تحفل. اليوم امسكت قلمي وبدأت أكتب ماعانيت في ورقة بيضاء تلوثت بعبارات الأسى والألم بعدها حاولت أن أمزقها لعل قلبي يرتاح من هذه الآلام لكني لم أستطع لقد كانت يداي اليوم أمسكت قلمي وبدأت أكتب ماعانيت في ورقة بيضاء تلوثت بعبارات الأسى والألم بعدها حاولت أن أمزقها لعل قلبي يرتاح من هذه الآلام لكني لم أستطع لقد كانت يداي ترتجفان من شدة ألمي ومعاناتي وعيناي تذرفان.

امنيتي لابي في 2022 ، اجمل الامنيات للاب في 2022 ، كلام وتهاني لراس السنة للأب 2022 ، أمنيتي لأبي في السنة الجديدة ، صور تهاني للأب 2022.

كثيرة في نفق الحياة المظلم ، يحاول كل فرد منا أن يرى بصيص نور الأمل لتحقيق تلك الأمنية ، ومنا من تتحول. Join facebook to connect with ‎امنيتي في الحياة‎ and others you may know. الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد :

درس من الحياه *Afrah* المتوسطة الرابعة عشر (14) بالمدينة المنورة:

كثيرة في نفق الحياة المظلم ، يحاول كل فرد منا أن يرى بصيص نور الأمل لتحقيق تلك الأمنية ، ومنا من تتحول أمنيته إلى سراب بعد أن كانت. كثيرة في نفق الحياة المظلم ، يحاول كل فرد منا أن يرى بصيص نور الأمل لتحقيق. أمنيتي كانت أمنيتى وحلم حياتي وأنا أعيش فى بستان الحياة المليء بالورود والزهور أن يكون لى نصيب من رحيقها وعبيرها وصدقها ، فالزهور جميله ورائحتها متنوعة ولكن ي

علمتني الحياة أنها معركة كبيرة ينتصر بها فقط من أراد.

في هذه الحياة شروق الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد : امنيتي في الحياه ان اموت. See tweets about #امنيتي_في_الحياه on twitter.

See What People Are Saying And Join The Conversation.

My wish is to name an approach in tunisia by my name. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. كثيرة في نفق الحياة المظلم يحاول كل فرد منا أن يرى بصيص نور الأمل لتحقيق تلك الأمنية ومنا من تتحول أمنيته إلى سراب بعد أن كانت أمل يحدوه الشوق والحنين عندما تكون أمنيته أن.

Leave a Comment