اللهم وفق ابنائنا الطلاب

اللهم وفق ابنائنا الطلاب. إلهنا يسر كل الاختبارات على أبنائنا، ربنا كن معهم ولا تكن عليهم، وفي وقت النسيان. أدعية الطلاب بالنجاح في الاختبارات.

دعاء تسهيل الامتحان للاولاد موسوعة إقرأ دعاء تسهيل الامتحان للاولاد
دعاء تسهيل الامتحان للاولاد موسوعة إقرأ دعاء تسهيل الامتحان للاولاد from www.eqrae.com

اللهم لا تسلط علينا من يضيع جهدنا; اللهم وفق أبنائنا الطلاب وسهل عليهم ما يدرسون [1] أوقات إستجابة الدعاء اللهم وفّق الطلاب والطالبات في أمور دينهم ودنياهم وأخراهم وارزقهم النجاح والفلاح.

اللهم زين حياة أبنائي بحب وحب علمك، وحب الدراسة ومعرفة المزيد.

“اللهم وفق أبنائنا وبناتنا في الاختبارات، اللهم يا مفهم إبراهيم فهمهم، ويا معلم سليمان علمهم، ويا مؤتي لقمان الحكمة أئتيهم الحكمة وفصل. اللهم وفق الطلاب والطالبات في امتحاناتهم واجعلهم من الناجحين، فيشكروا لك عظيم نعمائك وجزيل عطاياك يا رب. اللهم أبعد أبنائنا وأبناء المسلمين عن أصحاب السوء، وعن الفاشلين، وكل من يقودهم إلى ظلمات الجهل والفتن.

تحميل اللهم وفق أبنائنا Mp3 Mp4.

اللهم وفّق الطلاب والطالبات في أمور دينهم ودنياهم وأخراهم وارزقهم النجاح والفلاح. اللهم وفق الطلاب والطالبات اللهم وفق جميع الطلاب والطالبات فى اختباراتهم وبارك لهم فى وقتهم prayers math exam. اللهم يسر الامتحانات علي اولادنا,اللهم كن معهم وقت النسيان وذكرهم,وكن معهم.

اللهم وفق أبنائنا وبناتنا في.

اللهم وفق ابنائنا وبناتنا في اختباراتهم,وانر بالعلم بصائرهم وعقولهم,واكتب لهم النجاح والفلاح في الدنيا والاخرة. أدعية الطلاب بالنجاح في الاختبارات. اللهم وفق أبنائنا الطلاب وسهل عليهم ما يدرسون [1] أوقات إستجابة الدعاء

دعواتنا لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات بالتوفيق والنجاح في اختباراتهم اللهم وفقهم اللهم اشرح صدور Photo Collage.

#دعاء_للطلاب_والطالبات اللهم وفق أبنائنا وبناتنا في اختباراتهم وأنر بالعلم بصائرهم وعقولهم وأكتب لهم النجاح والفلاح في الدنيا والآخرة اللهم لا تضيِّع لهم تعبًا. اللهم وفق الطلاب والطالبات في اختباراتهم وبارك لهم في وقتهم ولاتحرمهم جهدهم اللهم سهل عليهم ماصعب ويسر لهم النجاح في الاختبارات اللهم افتح لهم فتوح العارفين. دعاء اللهم وفق ابنائنا وبناتنا في الاختبارات ، حَيْث يَكْثُر الْأَهْل خِلَال الْفَتْرَة الْحَالِيَّةِ مِنْ الدُّعَاءِ لِلْأَبْنَاء ، فلذات أَكْبَادُهُم فِي كُلِّ صَلَاةٍ ، وَمَلّ وَقْتٍ مِنْ أَجْلِ الْأَبْنَاء.

About Press Copyright Contact Us Creators Advertise Press Copyright Contact Us Creators Advertise

دعاء اللهم وفق ابنائنا وبناتنا في الاختبارات. سبحانك اللهمّ لا علم لأولادنا وبناتنا إلّا ما شئت لهم أن يعلموا، فوفقهم يا ربّ في فاختباراتهم واشرح لهم صدور… see more (رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ).

Leave a Comment