اللهم هون علي ماتبقى من حملي

اللهم هون علي ماتبقى من حملي. O allah, ease the rest of my pregnancy for me, ease my birth, and grant me. عند اللجوء الى الله لابُد ان تكوني واثقةً في عطائه وأنه لن يخذُلكِ ابداً، فما عليكِ سوى رفع كف الرجاء ب دعاء لتعجيل الولادة وإخراج ما في قلبكِ من شعور بالألم ليكون عوناً لكِ لتجاوز فترة الولادة ان.

سحاب (sahaboooo) Twitter
سحاب (sahaboooo) Twitter from twitter.com

اللهم هون علي ما تبقي من حملي وسهِّل علي ولادتي وارزقني لذة احتضان جنيني وهو بصحةٍ وعافيةٍ يالله🤰🏻!#حمل #حامل #حوامل #تجمع_حوامل #رحلة_الحمل #. اللهم سهل علي ما تبقى من حملي ، وهون علي ولادتي ، وارزقني الذرية الصالحة ، وارزقني لذة ااحتضان جنيني وهو بصحة وعافية يارب العالمين. اللهم🤲 اتمم علي ماتبقى من حملي وأرزقني لذة أحتضانه 💙#السعوديه #سورية #تركيا #مرسين.

موقع إقرأ يقدم لكم مقالة فيها دعاء اللهم سهل علي ماتبقى من حملي ، و اللهم سهل لي ماتبقى من دراستي، و اللهم هون علي حملي انستقرام، و اللهم سهل ماتبقى،

فيديو tiktok من حُسن النبات 🌱. 8.2k من تسجيلات الإعجاب، 52 من التعليقات. اللهم إنه زاد ثقلي بحملي وأرهق الجنين جسدي وحيلتي ف يارب سهل عليه ويسرلي ولادتي واجعله.

اللهم هون على من تحمل ثقلآ، في أحشائها وتتمنى لقاء مولودها.

يارب زاد ثقلي فأرحمني بفرج قريب وأسعد قلبي برؤيه من في احشائي ياميسر الامور يسر لي يالله. يا رب هون علينا ما نحن فيه من بلاء، والطف بنا يا مولانا وطمئن. اللهم هون علي ما تبقي من حملي وسهِّل علي ولادتي وارزقني لذة احتضان جنيني وهو بصحةٍ وعافيةٍ يالله🤰🏻!#حمل #حامل #حوامل #تجمع_حوامل #رحلة_الحمل #.

ربِّ قد زاد ثقلي وألمي وتعبي اللهم هوّن عليّ و سهل ماتبقى من حملي وهوّن علي ولادتي وقُرّ عيني برؤية جنيني سالماً معافاً وأجعل نهاية تعبي فَرح.

اللهم🤲 اتمم علي ماتبقى من حملي وأرزقني لذة أحتضانه 💙#السعوديه #سورية #تركيا #مرسين. اللهم هوّن عليّ حملي وأتممه عليّ بخيرٍ وعافية، واجعل. 😘😘— اللهم سهل عليها ماتبقى من حملها و هون عليها ولادتها و أرزقها لذة إحتضان طفلها#يارب🤲 .

اللهم هون علي ما تبقي من حملي ويسر لي ولادتي وارزقني لذة احتضان جنيني وانا وهو بصحة وعافية.

اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة ومن كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه. Tiktok video from soso hadri@123 (@so2018so): اللهم هون علي ماتبقى من حمليّ واكتب لي الأجر في كل لحظة تعب وإرزقني قوة من عندك فعليك اتوكل يارب وبك اشتد.

اللهم اتمم ما تبقى من حملي 😍 اللهم اجعل ولادتي برداً وسلاماً علي وعلى جنيني، كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم🫶🏻.

أكتوبر 1, 2022 by christine russell. فيديو tiktok من 🦩𝓝𝓐𝓑𝓐 𝓐𝓛𝓐𝓩𝓐𝓦𝓘🦩 (@nf__ay20): 4.3k من تسجيلات الإعجاب، 68 من التعليقات.

Leave a Comment