اللهم ما في قلبي

اللهم ما في قلبي. اللهم ما في قلبي اللهم أغثنا. قال عبد اللَّه بن عمرو بن العاص قال:

استودعتك الله يالغالي كونتنت
استودعتك الله يالغالي كونتنت from www.kuntent.com

في الصِغْر كُنا نَضْع الماء علي وجوهنا للنتظاهر بالبُكاء ، وعندما كَبِرنا أصبحنا نَضْع الماء علي وجوهنا للنخفي أثرٌ البُكاء.الفرقُ كبيرُ جداً. أن عيسى لم يشك هو ولا أحد من الأنبياء، أن. اللهم ما في قلبي اللهم أغثنا.

اللهم ما اتمنى🙏اللهم ما في قلبي🤎.

ولكن عزاء قلبي لعلنا في الآخرة بـ صحبتكم ننعم اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين. اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي خَطِيئَتِي وَجَهْلِي ، وَإِسْرَافِي فِي أَمْرِي ، وَمَا أَنْتَ أَعْـلَمُ بِهِ مِنّـِي ، اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي هَزْلِي وَجِدِّي ، وَخَطَئِي وَعَمْدِي ، وَكُلُّ ذَلِكَ عِنْدِي. كلهم يسمعون صوتى وحدك انت يا الله تعلم ما فى قلبي.

فيديو Tiktok من Raboosh (@Raboosh92):

« 🌸 اللهم قلبي و من في قلبي و ما في قلبي 🌸 #الحمدلله_دائماً_وابداً #اللهم_قلبي_ومافي_قلبي🙏 ». اللهُم اِستِجابه لِكُل مَا في قلبي يالله🤍. #shorts #موج_البحر #shortsvideo #حالات_واتس #حالات_واتساب #حالات #حب #دعاء #دينيه

قول 3 مرات اللهم أجبر قلبي جبراً يتعجب منه أهل السموات والأرض , جبراً يليق بكرمك و عظمتك و قدرتك يا ربّ.

اللهم اجعلني أستيقظ على خبر يحيى قلبي ويسر صدري ويمحي حزني يا رب بشرني بما أنتظره منك وأنت خير المبشرين، يا رب ارح قلبي و نفسي و جسدي و أبعد عني ما يزعجني ربي خفف على نفسي كل ألم اشعر به و مدني. فعلمه رسول الله عليه وسلم هذا الدعاء المأثور “فقال له قل “اللهم اقذف فى قلبى رجاءك واقطع رجائى عمن سواك حتى لا أرجو أحدًا غيرك، اللهم وما ضعفت عنه قوتى وقصر عنه علمى ولم تنته إليه رغبتى ولم. (اللهمَّ بعلْمِك الغيبِ، وقدْرتِك على الخلقِ، أحْيِني ما علمتَ الحياةَ خيرًا لي، وتوفَّني إذا علِمْتَ الوفاةَ خيرًا لي، اللهمَّ وأسألُك خشيتَك في الغيبِ والشهادةِ.

تساهم بنشر القران الكريم ونشر ما يرضي الله فكُن انت ساعي الخير وانشر رابط القناة لتشجعنا.

وذلك غير فاشٍ، ولا فصيح في كلامهم, (15) وتوجيه معاني كلام الله تعالى إلى الأشهر الأعرف ما وجد إليه السبيل، (16) أولى من توجيهها إلى الأجهل الأنكر. اللهم اجعل في قلبي نورا ، وفي سمعي نورا ، وفي بصري نورا ، وعن يميني نورا ، وعن شمالي نورا ، ومن بين يدي نورا. “اللهم مافي قلبي قل له كُن فيكون يارب.”

اللهم ما في قلبي اللهم أغثنا.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. Vidéo tiktok de i_salawa_i (@ll_salawa_ii) : اللهم أعني على ما ينجيني مم خوفتني منه وارزقني شوق الصالحين إلى ماشوقتهم إليه.

Leave a Comment