اللهم لا سهل

اللهم لا سهل. وفي هذا الحديثِ أنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم، قال: الفقير إلى الله تعالى سعيد بن علي بن وهف القحطاني.

اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن سهلا
اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا وانت تجعل الحزن سهلا from eapala.blogspot.com

يمر الإنسان فى مختلف مراحل حياته بأمور كثيرة ، بعضها يكون صعباً و بعضها سهل ، أحياناً تتازم الحياة فى وجهه و يظن أنها قد أغلقت من جميع الجهات، فيصيبه الإحباط الشديد وأحيانًا سوء العمل، ويضل طريقه. اللّهُـمَّ لا سَـهْلَ إِلاّ ما جَعَلـتَهُ سَهـلاً، وَأَنْتَ تَجْـعَلُ الْحَـزَنَ إِذا شِـئْتَ سَهـْلاً ‘o allah, there is no ease except in that which you have made easy, and you make the difficulty, if you wish, easy.’ اللَّهُمَّ لَا سَهْلَ إِلَّا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلًا، وَأَنْتَ تَجْعَلُ الْحَزَنَ إِذَا شِئْتَ سَهْلاً.

اللهم لا سهل إلا ماجعلته سهلا English.

لا شيْءَ لَيِّنٌ ولا هَيِّنٌ إلَّا ما جَعَلْتَهُ ليِّنًا وهَيِّنًا. أسهل القومُ؛ إذا استعملوا السُّهولة مع الناس في تعاملهم، ويُقال: اللَّهُمَّ لَا سَهْلَ إِلَّا مَا جَعَلْتَهُ سَهْلًا، وَأَنْتَ تَجْعَلُ الْحَزْنَ سَهْلًا إِذَا شِئْتَ.

القرآن الكريم هو كلام العزيز الحكيم فمن يصعب عليه أمر يلجأ إلى الله عز وجل وكلامه سيجد دواء الداء والله سبحانه وتعالى في سورة الشرح المكونة من ثماني آيات ذكر اليسر مرتين.

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً دعاء الامتحان، وذلك حيث يجتهد الكثير في المذاكرة ومع المراجعة وعند الاقتراب من موعد الامتحان ينسى كل ما تعلمه، ويشعر بالخوف من الاقتراب من هذا الموعد، ويعمل الدعاء على تذكر تلك المذاكرة. الفقير إلى الله تعالى سعيد بن علي بن وهف القحطاني. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا الذي يعد واحد من أكثر الأدعية التي يتم استخدامها بشكل كبير في أيام الامتحانات، وفي المواقف الصعبة، فلهذا الدعاء مفعوله السحري فهي تسهيل المواقف والأمور التي يمر بها الإنسان، كما أنه من.

لا تتوقف الأدعية بتسهيل الأمور على قول اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا بل هناك الكثير من الأدعية التي يمكن أن يتقرب بها من الله وطلب ما يرغب به، ومن أهم هذه الأدعية الآتي:

For example test* would result. اللّهُـمَّ لا سَـهْلَ إِلاّ ما جَعَلـتَهُ سَهـلاً، وَأَنْتَ تَجْـعَلُ الْحَـزَنَ إِذا شِـئْتَ سَهـْلاً ‘o allah, there is no ease except in that which you have made easy, and you make the difficulty, if you wish, easy.’ اللَّهُمَّ لاَ سَهْلَ إِلاَّ مَا جَعَلْتَهُ سَهْلاً وَ أَنْتَ تَجْعَلُ الْحَزَنَ إِذَا شِئْتَ سَهْل.

And You Are The Only One Who Can Convert Difficulty Into Ease If You.

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا عليَّ يا كريم، وأنتَ إذا شئتَ جعلت كلَّ عسيرٍ يسير، وكل صعب هيِّن، اللهم هوِّن عليَّ ما أنا فيه يا الله. يمر الإنسان فى مختلف مراحل حياته بأمور كثيرة ، بعضها يكون صعباً و بعضها سهل ، أحياناً تتازم الحياة فى وجهه و يظن أنها قد أغلقت من جميع الجهات، فيصيبه الإحباط الشديد وأحيانًا سوء العمل، ويضل طريقه. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا.

This Is Indeed A Masnun Du’a.

Allahumma laa sahla illa maa ja'altahu sahlaa, wa anta taj'alul hazna idza syi'ta sahlaa اللهم لا سهلَ إلا ما جعلتَه سهلاً، فالشَّيء المنقاد. دعاء اللهم لا سهَلْ إلا ما جعلته سهَلْا من خلال موقع فكرة fekera.com، النجاح والتيسر في الحياة امر نسعي اليه جميعا في هذه الحياة، فالله خلقنا نسعى ونجتهد ونسعى لتحقيق احلامنا مع الاستعانة به والتوكل عليه وهما من أهم سمات.

Leave a Comment