اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن مكتوب

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن مكتوب. اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على ابائة فهذه.

اللهم كن لوليك الحجة
اللهم كن لوليك الحجة from www.pulse-brasil.org

اللهم كن لوليك حجة بن الحسن. دعاء تعجيل الفرج بصوت أبا ذر الحلواجيmp3. اللهم صلى على محمد و ال محمد.

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن.

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على ابائة فهذه. اللهم صلى على محمد و ال محمد. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

دعاء اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن مكتوب يبحث العديد من الشيعة عن دعاء ابن الحسين الذي كان يردده في زمنه ويدعوه به الله، ودعاء اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن كاملاً هو:

بمعنى آخر أحمد بن محمد عاصمي وعلي بن حسن بن علي بن فضال. الساعة و فكل ساعة و ليا و حافظا و قائدا و ناصرا و دليلا و عينا حتي تسكنة ارضك طوعا و تمتعة بها طويلا. اَللّهُمَّ كُنْ لِّوَلِيِّكَ اَلحُجَّة بنِ الحَسَن صَلَواتُكَ عَلَيه وَ عَلى آبائِهِ في هذِهِ الساعِةِ وَفي كُلِّ ساعَةٍ وَلِيّاً وحَافظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيناً حَتّى.

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى ابائه في هذه الساعة وليا وحافظا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين :

اللهم كُنْ لوَلِيك اَلحُجَّة بنِ اَلحَسَن صَلَواتُكَ عَلَيه وَ عَلى آبائِهِ في هذِهِ اَلسّاعِةِ وَفي كُلِّ ساعَةٍ وَلِيّاً وحَافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيناً حَتّى. اَللّهُمَّ كُنْ لِّوَلِيكَ اَلحُجَّة بنِ اَلحَسَن صَلَواتُكَ عَلَيه وَ عَلى آبائِهِ في هذِهِ اَلسّاعِةِ وَفي كُلِّ ساعَةٍ وَلِيّاً وحَافِظاً وَقائِداً وَناصِراً وَدَليلاً وَعَيناً حتى. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى أبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة من ساعات الليل والنهار وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى أبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة من ساعات الليل والنهار وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا.

اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن #مهدي #حجة دعاء تعجيل الفرج (اللهم كن لوليك الحجة إبن الحسن.) للإستماع: اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن.

اللهم كن لوليك حجة بن الحسن.

(اللهم كن لوليك الحجه ابن الحسن، صلواتك عليه وعلى آبائه، في هذه الساعة وفي كل ساعة، ولياً وحافظاً وقائداً وناصراً ودليلاً وعيناً حتى تسكنه أرضك طوعاً وتمتعه فيها طويلاً، برحمتك يا أرحم. بسم الله الرحمن الرحيم اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى أبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة من ساعات الليل والنهار وليا وحافظا. اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن مكتوب، أبو الحسن علي بن موسى الرضا الشيخ والعلامة الذي وُلد في المدينة المنورة في تاريخ الـ 11 من شهر ذي القعدة من العام 148 هجري ، حيث تُوفِّي الإمام الرضا في منطقة تدعى طوس في تاريخ الـ 29 من.

Leave a Comment