اللهم في هذا الصباح

اللهم في هذا الصباح. اللهم في هذا الصباح، افتح لنا جميع الأبواب المغلقة، بعطفك ورحمتك يارب، وافتح اللهم لي أبواب رزقك. يارب في هذا الصباح، امنحنا أكآليلاً منَ.

صباحيات ، صباح الخير مجلة رجيم
صباحيات ، صباح الخير مجلة رجيم from rjeem.com

اللهمَّ في هذا الصباح إنِّي أسألك يا رب العالمين الخير والسعادة، اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال. يسعى الناس إلى أرزاقهم في كل نهار امتثالاً لأوامر الله تبارك وتعالى فيرفعون أكف الضراعة بقولهم اللهم في هذا الصباح سائلين المولى عز وجل من نعمه وفضله ما يحتاجون إليه فهو القائل في محكم التنزيل:وَقَالَ رَبُّكُمُ. شاهد مقاطع فيديو قصيرة حول اللهم_في_هذا_الصباح_أزل_همومنا_واغفر_لنا على tiktok تيك توك.

يسعى الناس إلى أرزاقهم في كل نهار امتثالاً لأوامر الله تبارك وتعالى فيرفعون أكف الضراعة بقولهم اللهم في هذا الصباح سائلين المولى عز وجل من نعمه وفضله ما يحتاجون إليه فهو القائل في محكم التنزيل:وَقَالَ رَبُّكُمُ.

دعاء اللهم في هذا الصباح من خلال موقع فكرة ، أوصانا النبي صلى الله عليه وسلم في غير موضع المحافظة على أذكار الصباح والمساء ، وهي تشمل مجموعة من الادعية الصباحية والايات القرانيه والأذكار ، التي تحصن المؤمن من الشيطان. صباح يخطف من الشمس ضياءها، وأمل يمحو من القلب معاناته، اللهم اكتب لنا بداية يوم جميل مليء بالفرح والسعادة.

اَللَّهُمَّ ، إني أَصْبَحْتُ أَسْتَغْفِرُكَ في هَذَا الصَّبَاحِ ، وَفي هَذَا اليَوْمِ ، وَأَبْرَأُ إلَيْكَ مِنْ أَهْلِ لَعْنَتِكَ.

للهم إنا نسألك في هذا الصباح أن يشملنا جميعا بالرحمة والمغفرة ويصلح نياتنا وذرياتنا ويؤلف بين قلوبنا. اللهمَّ في هذا الصباح إنِّي أسألك يا رب العالمين الخير والسعادة، اللهم إني أعوذ بك من عذاب النار، وأعوذ بك من عذاب القبر، وأعوذ بك من الفتن ما ظهر منها وما بطن، وأعوذ بك من فتنة الدجال. اللهم في هذا الصباح؛ ادخل السكينة الى قلوبنا، والمحبة في نفوسنا، والابتسامة في وجوهنا، والسعادة في بيوتنا.

يارب في هذا الصباح، امنحنا أكآليلاً منَ.

اللهم لا تجعلني ممن يستهزء بعبادك ثم يُبتلى، اللهم إني أعوذ بك من شر لساني، ومن شر. #اللهم في هذا الصباح لا تحرمنا من سبع سترك رحمتك توفيقك مغفرتك رضوانك، وجنتك، وصحبة نبيك محمد ﷺ#دعاء صباح الأحد #explore #comment #follow. اللهم في هذا الصباح سخّر لنا من الدنيا ما تعلم أنه خيرٌ لنا، واصرف عنا كل ما فيه شر لنا.

About Press Copyright Contact Us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How Youtube Works Test New Features Press Copyright Contact Us Creators.

اللهم في هذا الصباح أسالك توفيقاً لطريقي وراحه لنفسي وتيسيراً لأمري.وأعوذ بك من شتات الأمر ومسّ الضُّر وضيق الصدر. اللهم في هذا الصباح اجعل ذكرك لا يفارقنا. الله يرزقك من نعمه في هذا اليوم.

اللهم اجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر واجعل لنا في كل خطوة توفيقا وتيسيرا وأجرا.

اَلْلّهُمَّ ، إني أَصْبَحْتُ أَبْرَأُ. اللهم اجعل هذا الصباح صباح خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر، واجعل لنا بكل خطوة توفيق وتيسير وأجر. 267 من تسجيلات الإعجاب، 17 من التعليقات.

Leave a Comment