اللهم سهل علي ماتبقى من حملي

اللهم سهل علي ماتبقى من حملي. يارب زاد ثقلي فأرحمني بفرج قريب وأسعد قلبي برؤيه من في احشائي ياميسر الامور يسر لي يالله. فيديو tiktok من مروة عبدالله 💎.

سحاب (sahaboooo) Twitter
سحاب (sahaboooo) Twitter from twitter.com

يارب م خاب من قال يارب 🥹💙💙. Web روتين يوم الجمعة من الصبح مسح السلم والبلكونة وهنجهز الفطار سوا، ادعولي ربنا يهون عليا اللهم سهل علي ما. 4 اسابيع ونص دعواتكم يتم حملي وتقر عيونا بشوفة طفلي سليم 🥺.

يارب م خاب من قال يارب 🥹💙💙.

يارب يالطيف بالعباد ألطف بحالي يارب سرع علي ولادتي واحفظ جنيني من كل شر يارب ادعولي. Web اللهم سهل علي ماتبقى من حملي وهون علي ويسر لي خروج جنيني اللهم تمم فرحتي وتعبي على خير واحفظ لي جنيني. اللهم سهل علي ما تبقى من حملي ، وهون علي ولادتي ، وارزقني الذرية الصالحة ، وارزقني لذة ااحتضان جنيني وهو بصحة وعافية يارب العالمين.

Web ८ Views, ० Likes, ० Loves, ० Comments, ० Shares, Facebook Watch Videos From Online_Shopperkw:

Web من أدعية تيسير الحمل للأخت، دعاء اللهم سهل لاختي ماتبقى من حملها التالي: Web اللهم إنّي أسألك في شهور حملي أن تُسهّله علي وتُيسّره، وأن ترحمني وتتجاوز عن ذنوبي وسيئاتي، وتُسعدني بولادة طفلٍ سليم وتجعله من عبادك الصالحين البارين، وتعينني على تربيته. Web اللهم سهّل عليّ ما تبقّى من حملي وهَوِّن عليّ ولادتي ولذّة احتضان جنيني”.

فيديو Tiktok من مروة عبدالله 💎.

ياب 😘اللهم سهل عليها ماتبقى من حملها و هون عليها. اللهُم هون علي اختي حملها و ارزقهُا بطفل سليم معافي. من عنده وليس بحاجته يأتي الخاص للتنسيق.

يارب زاد ثقلي فأرحمني بفرج قريب وأسعد قلبي برؤيه من في احشائي ياميسر الامور يسر لي يالله.

Web يارب هون علينا ما تبقي من حملنا : Tiktok video from soso hadri@123 (@so2018so): Web اللهم سهّل علي ما تبقى من حملي و ارزقني لذة احتضان طفلي سليماً معافا يارب العالمين 🤲 ️.

ولعل هذه الكلمات من أجمل صيغ الدعاء للحامل وقت الولادة.

Web يارب قد زاد ثقلي و ألمي و تعبي اللهم سهل علي ماتبقى من حملي و يسر لي وعجل لي ولادتي وقر عيني بجنيني يالله. Web i̇çerik üreticilerini takip etmek, videoları beğenmek ve yorumları görüntülemek için giriş yapın. يارب قد زاد ثقلي و ألمي و تعبي، اللهم هون علي و سهل علي ماتبقى من حملي و يسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالما.

Leave a Comment