اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح

اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح. اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خيرواللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين. اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء.

دعاء يسخر لك كل شئ معلومة
دعاء يسخر لك كل شئ معلومة from m3luma.com

03032021 يا رب سخر لي زوجي وحنن قلبه علي. دعاء تسخير الزوج لزوجته وتقوية المحبة: اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني، اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه، اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي.

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين لزوجي واجعله قرة عين لي واسعدنا مع بعضنا واجمع بيننا على خير اللهم اجعلني لزوجي كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب.

اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا. اللهم كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء. اللهم إني استودعتك زوجي أنت القادر على كل شيء أن تسخر لي زوجي وسخرني له واجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له اللهم ألف بين قلوبنا واحفظنا بما تحفظ به عبادك الصالحين.

اللهم اقذف حبي في قلب زوجي، واصرف.

03032021 يا رب سخر لي زوجي وحنن قلبه علي. اللهم اظهر محاسني لزوجي واظهر محاسنه لي واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عني، اللهم سخر لي زوجي وسخرني له وباركه فيني وبارك لي فيه، اللهم كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت البحر لموسى وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد سخر لي زوجي. اللهم بارك لنا في ذريتنا.كما باركت لابراهيم عليه السلام في ذريته وصبر زوجي.

يعتبر الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى:

اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: حكم الدعاء بـ اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح هل يجوز هذا الدعاء اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح لسيدنا سليمان وكما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس وألنه لي كما ألنت الحديد لسيدنا.

لم يرد في السنة النبوية أحاديث مخصصة لتسخير الزوج، إلا أن هناك مجموعة أدعية لم ترد عن الرسول صلّى الله عليه وسلم ويمكن قولها بنية تيسير الزواج، منها:

أسألك اللهم أن تملأ قلب زوجي حباً لي، ورأفةً عليّ، واهتماماً بي. بسم الله الرحمن الرحيم هذه أدعيه للتيسير والتسخير وضعتها لكم ،أسأل الله أن يسخر لكم مافي الأرض وييسر جميع أموركم إنه جواد كريم،، ولا تنسو. اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خيرواللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين.

اللهم سخّر لي زوج كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلبه كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنه لا ينطق إلا بإذنك، ناصيته في قبضتك وقلبه في يديك تصرفها كيف شئت.

اللهم سخر لي زوجي كتسخير العبد لسيده، كما سخرت الريح لسليمان وكما سخرت لموسى البحر، وكما سخرت جبريل لسيدنا محمد. ما حكم دعاء المرأة بهذا الدعاء: حكم الدعاء بـ اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح هل يجوز هذا الدعاء اللهم سخر لي زوجي كما سخرت الريح لسيدنا سليمان وكما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس وألنه لي كما ألنت الحديد لسيدنا داود واجعل غضبه بردا وسلاما علي كما.

Leave a Comment