اللهم زوجي تويتر

اللهم زوجي تويتر. اللهم اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدر صفونا وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين اللهم ارزقه في كل طرفة عين فرجا ومخرجا من كل ضيق ووفقه لما تحب وترضى واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين. اللهم أن لي مغترب لا ارى حياتي من بعده فحفظه لي بعينك التي لاتنام اللهم اني استودعتك زوجي فجعله في ودائعك التي لاتضيع.

دعاء للزوج اللهم احفظ لي زوجي واولادي تويتر dolanan
دعاء للزوج اللهم احفظ لي زوجي واولادي تويتر dolanan from dola-nan.blogspot.com

اللهم اني استودعتك زوجي تويتر. اللهم أشفي كل من أتعبه المرض ربي أرح كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يا رب العالمين. الزوج الصالح رزق اللهم باركلي في زوجي.

People Named اللهم احفظ زوجي وابنتي Find Your Friends On Facebook.

لقد دعى الإسلام المرأة لإعلاء مكانة زوجها فكثير من النساء. اللهم وفق زوجي في حياته وسهل عليه أموره وحقق ما يتمني قلبه وأجبره جبرا يتعجب له أهل السماء والأرض. هكذا تروض الزوجه زوجها بالعبارات الحاره والمثيره التي تعلم جيدا ان زوجها تشتعل غريزته في كل حرف ويغلق عينه وهي تحتضنه وتتحسس.

1هل صيغة دعاء اللهم يا من لا تضيع ودائعه.

يُعدّ دعاء اللهم احفظ زوجي من الأدعية التي يجب أن تداوم عليه الزوجة، وخاصة إذا كان الزوج صالحا، فالزوج هو السند والأمن والآمان للزوجة، ويعد الدعاء للزوج هو تعبير عن حب الزوجة له وخوفها عليه، فما أجمل أن يتحصن الزوج. اللهم اني اسألك لزوجي حبيبي التوفيق والرزق والبركة. نعت النجمة شريهان، حماتها السيدة اكرام المانى، والدة زوجها علاء الخواجة، التى رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابها على تويتر وغردت شريهان، قائلة: اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم.

الزوج الصالح رزق اللهم باركلي في زوجي.

اللهم إني استودعتك أبنائي وقلوبهم وصحتهم وعافيتهم واجسدهم ربي استودعتك أغلى ما أملك فاحفظهم لي. اللهم أشفي كل من أتعبه المرض ربي أرح كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يا رب العالمين. لقد دعى الإسلام المرأة لإعلاء مكانة زوجها فكثير من النساء يعتبرن أن لا مكانة له عندها ولا أي أهمية بل وتحصر أهميته فقط في.

اللهم ارزق زوجي العمل الذي يكون سببا في رزقه الوفير وماله الكثير.

أفضل 40 دعاء قصير لمريض. اللهم أجعل قبرها روضة من رياض الجنة و جميع موتى المسلمين. من وجهة نظري انو الزوجين بعد عقد زواجهما يصبحون روحين في جسد واحد وكلاً منهما مكمل للاخر وكما يحق للرجل ان يستمتع بجسد زوجته وزوجته تستمتع باستمتاعه بها كذلك.

اللهم اصرف عني وعن زوجي كل ما يكدر صفونا وأبعد عن زوجي كل سوء يا أرحم الراحمين اللهم ارزقه في كل طرفة عين فرجا ومخرجا من كل ضيق ووفقه لما تحب وترضى واصرف عنه كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.

اللهم إني استودعتك زوجي أنت القادر على كلّ شيء أن تسخر لي زوجي وسخّرني له واجعله قرّة عين لي واجعلني قرة عين له، اللهم ألّف بين قلوبنا واحفظنا بما تحفظ به عبادك. يا رب أشفيه فإن ألمه يؤلمني، وتعبه يبكيني، اللهم أتم شفاء مريضي. 1 هل صيغة دعاء اللهم يامن لاتضيع ودائعه إني استودعتك ديني ونفسي وبيتي وأهلي ومالي وخواتيم أعمالي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين صحيحة 2 أدعية جميلة اللهم إني استودعك.

Leave a Comment