اللهم اني استودعتك

اللهم اني استودعتك. أسس ومعايير اختيار الزوج الصالح هناك مجموعة من الأسس والمعايير الهامة التي يجب على كل فتاة أن تضعها في اعتبارها عند اختيار شريك الحياة نذكر منها الآتي. اللهم إني اسألك أن تجعل أولادي أوفر عبادك حظاً وأكثرهم رزقاً وإيماناً وعلم.

دعاء اللهم اني استودعتك
دعاء اللهم اني استودعتك from geryneal.blogspot.com

اللهم أفتح على أبنائي فتوح العارفين وعلمهم ما يجعلوا وذكرهم بما ينسوا، وفرح قلوبهم وأنر وجوههم ويسر طريقهم. للهم إني استودعتك صحتي فاحفظها لي حتى ألقاك. اللّهمّ إنّي أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهل بيتي ورزقي وصحّتي.

اللهم إني استودعتك ميزاني فثقله بما شئت.

أوجد الله تعالى المتاعب في الدنيا وجعلها سنة الحياة التي نعيشها على أساسها ويظهر معدن الإنسان ويظهر المؤمن القوي والحقيقي والمؤمن الغير حقيقى. اللهم إني أستودعك نفسي وصحتي، فأحفظني من كل مكروه وشر. اللهم اني استودعتك من سكن قلبي.فاحفظه بعينك التي ﻻ تنام نسمات عطرة معرفة الله نور يضئ على تويتر استودعتك الله الذي لاتضيع اللهم اني استودعتك زوجي تويتر.

اللهم إني استودعتك زوجي إنه قطعه من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا استودعتك الله صحته وقلبه وروحه ف.

اللهم اني استودعتك قطعه من قلبي مكتوب سئل سبتمبر 2 2018 في تصنيف الإسلام بواسطة allam 0 إجابة. اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً. كما أن التوكل على الله بتلك الجملة البسيطة لها من الفضل الشديد ما يمنحنا الاطمئنان في حياتنا وفي كل أمورنا سواء في حالة الاتجاه الى عمل شئ ما أو في حالة السفر أو نية ابتكار شئ او فكرة او خطة.

دعاء اللهم اني استودعتك زوجتي في السفر.

اللهم اني استودعك ابني كنبض قلبي استودعتك اياه يارب فاحفظه بحفظك. اللهم اني استودعتك حبيبي هو. أسس ومعايير اختيار الزوج الصالح هناك مجموعة من الأسس والمعايير الهامة التي يجب على كل فتاة أن تضعها في اعتبارها عند اختيار شريك الحياة نذكر منها الآتي.

دعاء اللهم اني استودعك حبيبي، فهو من تكمن فيه سعادتي وراحتي؛ فاحفظه لي بحفظك وبعينك التي لا تنام.

اللهم إني استودعتك نفسي وصحتي وعافيتي. اللهم اني استودعك ابني المسافر ان تحفظه من كل شر يا من لا تضيع عنده الودائع. دعاء اللهم اني استودعك حبيبي وحصنه من ذبُول عيناه وحُزن قلبه.

ربي أستودعك طفلي اللهم أني استودعتك أغلى ما املك فأحفظه بعينك التي لا تنام فبأسمك ربي حصنت طفلي من أن يصيبه أذى اللهم إني استودعك أثمن أشيائي وأغلاها فاحفظه بحفظك يا الله أدركت أنه مراتي.

اللهم أفتح على أبنائي فتوح العارفين وعلمهم ما يجعلوا وذكرهم بما ينسوا، وفرح قلوبهم وأنر وجوههم ويسر طريقهم. Vor 17 stunden اللهم اني استودعتك ديني. اللهم إني استودعتك ما بقي لي من العمر فاجعله في رضاك وطاعتك.

Leave a Comment