اللهم اني استودعتك من احب

اللهم اني استودعتك من احب. اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه. اللهم إني أستودعك ذريتي فاحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين.

مۘــڔٻۧــمۘ ‏ 🇧🇭 on Twitter "اللهم انى استودعتك صباحى وصبااح من
مۘــڔٻۧــمۘ ‏ 🇧🇭 on Twitter "اللهم انى استودعتك صباحى وصبااح من from www.pinterest.com

اللهم اني استودعك نفسي واهلي ومن احب ونستودعك لا إله إلا الله فذكرنا بها في كل وقت وحين. رحم الله مبسم اخي الجميل رحم الله قلبه وروحه الصافيه. اللهم املأ قلب الأحبة بالأمن والأمان.

اللهم اني استودعك نفسي وأهلي واوﻻدي وخواتي في الله وكل من اعرفه يارب استودعتك اياهم.

Web اللهم اني استودعك نفسي واهلي ومن احب ونستودعك لا إله إلا الله فذكرنا بها في كل وقت وحيناللهم اني استودعك نفسي واهلي ومن احب. اللهم إني استودعتك نفسي وصحتي وعافيتي، اللهــــم إني أستودعك نفسي فأحفظني في صحتي حتى ألقاك. Web ربي رجيتك احفظ لي من أحبه من كل شر وسوء، استودعتك قلبه فأحفظه لي.

اللهم اني استودعك صباحي وصباح من احب فـ اجعله خير صباح اللهم إنه جزء من قلبي وقطعه من روحي أوصيك به خيرا استودعتك اياه.

اللهــم إني أستودعـك عائلتي فأحفظهم يا من لا تضيع ودائعه. اللهــــم إني أستودعك نفسي فاحفظني. Web اللهم اني استودعتك من احب.

Web عبادتك ، اللهم اني أستودعك ابنتي فاحفظها بعينك التي لا تنام ، استودعتك ربي حياتهم فاجعلهم من سعادة الى سعادة ، واحفظ لهم من تخشى فقده ولاتحملهم مالا طاقة لهم به.

أوجد الله تعالى المتاعب في الدنيا وجعلها سنة الحياة التي نعيشها على أساسها ويظهر معدن الإنسان ويظهر المؤمن القوي والحقيقي والمؤمن الغير حقيقى. اللهم املأ قلب الأحبة بالأمن والأمان. اللهم احفظ ابنتي الغالية من.

Web اللهم يا من لا تضيع لديه الودائع، إني استودعتك ديني وبيتي وأولادي ومالي، فلتحفظهم كما حفظت يونس في بطن الحوت.

اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه. أحببته وقد خسرته وأذهب عني كل ما يقلقني ويحزنني واحفظ لي خير. يا الله يا واسع الغفران إني استودعك أهلي فلتبعد عنهم كل الشرور وباعد بيني وبين.

اللهم احفظهم من كل مكروه وسوء.

Web اللهم إني استودعتك نفسي و عائلتي و من أحب فلا تريني فيهم مكروها يبكيني ربي استودعتك اغلى. اللهــم إني أستودعـك عائلتي فأحفظهم يا من لا تضيع ودائعه. Web اللهم اني استودعتك من احببت.

Leave a Comment