اللهم اني استودعتك من أحب

اللهم اني استودعتك من أحب. دعاء اللهم اني استودعك حبيبي، فهو من تكمن فيه سعادتي وراحتي؛ فاحفظه لي بحفظك وبعينك التي لا تنام. اللهم احفظ لي عائلتي و من احب اللهم إني استودعتك إياهم من كل أذى.

اللهم اني استودعتك قلبي ووردز
اللهم اني استودعتك قلبي ووردز from arwordshub.com

اللهم ان لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب اني استودعتك زوجي وأنت خير المستودعين. مۘــڔٻۧــمۘ ‏ 🇧🇭 on twitter اللهم انى استودعتك صباحى وصبااح من from www. اللهم اني استودعتك من احب.

اللهم اني استودعك ابني من خلال موقع فكرة Fekera.com، الأبناء هم أغلي ما نملك في هذه الحياة فهم زينة الحياة الدنيا لذلك نخاف عليهم من ان يصيبهم أي أذى أو مكروه وندعو الله دوما ان يحفظهم من كل شر واليوم جئنا إليكم بدعاء اللهم.

اللهم إني استودعتك عام مضى أخيرًا، يمكننا استوداع ما مضى من عمرنا، والدعاء بهذه الصيغة: اللجوء إلى الله يكون في أي وقت وفي أي مكان حيث أنه الحافظ الحامي العاطي المانع لذا ندعوه ربي بأن يحمي من نحب سواء الزوج أو الأب والأخ والأخت والأم، وهي كالآتي. رحم الله مبسم اخي الجميل رحم الله قلبه وروحه الصافيه.

اللهم اني استودعك نفسي واهلي ومن احب وخواتيم أعمالي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين.

اللهم ان لي مسافر تراه ولا أراه احفظه بعينك التي لا تنام يارب اني استودعتك زوجي وأنت خير المستودعين. يوجد الكثير من الفوائد التي على الشخص عندما يقول دعاء اللهم إني استودعتك فمن خلال هذا الدعاء يوضح مدى احتياج الشخص إلى الله سبحانه وتعالى في كافة أموره وشؤون حياته. اللهم إني استودعتك نفسي و عائلتي و من أحب فلا تريني فيهم مكروها يبكيني ربي استودعتك اغلى.

اللهم اني استودعتك من احب.

اللهم اني استودعتك نفسي واهلي ومن احب، كثيراً ما يتردد هذا السؤال على ألسنة المسافرين فالدعاء خير الوسائل التي يتحصن بها المسلم في سفره بأن يحفظه الله تعالى، وأن يذلل له عقبات الطريق، وأن يهيئ له من أمره رشداً، أضف غلى. أخيرًا، يمكننا استوداع ما مضى من عمرنا، والدعاء بهذه الصيغة: هو دعاء من ادعيه ليله القدر ونصه هو اللّهمّ إني أمسيتُ لك عبداً داخِراً لا أملِكُ لنفسي نفعاً ولا ضرّاً،.

اللهم اني استودعتك أهلي ومن احب فلا تريني فيهم مكروهاً يبكيني،.

اللهم اسعدها سعادة لو وزعت على اهل الارض لكفتها واملئ قلبها راحه. ربي استودعتك إياهم فأحفظهم بعينك التي لا تنام. اللهم احفظ لي عائلتي و من احب اللهم إني استودعتك إياهم من كل أذى.

أحببته وقد خسرته وأذهب عني كل ما يقلقني ويحزنني واحفظ لي خير.

اللهم إني أستودعك ذريتي فاحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين. اللهم إني أعوذ بك من فواجع الأقدار ومن فقد الأهل ومن حزن القلب وحرقة الشعور اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي ومن أحب ربي أكتب لي أيام جميله إسعدني بتفاصيلها و إغمرني بخيرك الذي لا يفنى. اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه واكتب لي الخير وبارك لي في هذا.

Leave a Comment