اللهم اني استودعتك قطعه من قلبي

اللهم اني استودعتك قطعه من قلبي. إلهي استودعت ك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنه م عيني و عين ك لم تغ ب فاحفظهم حفظا يليق بعظمتك آم ي ن يا ر origami instagram photo okay gesture. اللهم اني استودعتك قطعه من قلبي فاحفظهم بعينك التي لاتنام.

اللهم اني استودعتك قلبي كونتنت
اللهم اني استودعتك قلبي كونتنت from www.kuntent.com

كثيرا من من يمتلك شخصا مقربا عليه يحبه ويخاف عليه كخوفه على نفسه وأكثر من ذلك كخوف الابن على ابنها والاب على ابنه والزوج على زوجته كالانسان على أمه. İçerik üreticilerini takip etmek, videoları beğenmek. للهم اني استودعتك شخص ليس، قطعه من قلبي ، انما قلبي كله ♥️.

أن تُبتلى وقلبك يقول الحمدللّٰه..

” اللهم اني استودعتك قطعة من قلبي “. Tiktok'ta #اللهم_اني_استودعتك_اولادي_قطعة_من_قلبي ️ hakkında kısa videolar izleyin. عشقي الابدي بنوتي (@ela01a0) adlı kişiden tiktok videosu:

اللهم إني استودعتك زوجي إنه قطعه من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا استودعتك الله صحته وقلبه وروحه ف يارب احفظ لي زوجي حبيبي بعينك التي لاتنام.

اللهم اني استودعتك قطعه من قلبي مكتوب نتعرف علي أجمل الأدعية المتعلقة بالدعاء للحبيب من أجل الحفاظ عليه من الشر المحدق به من أعين الناس في كل مكان، فكن أنت أول من يشارك الجمال الرائع في الدعاء للزوج من أجل إن يحف الله. P r e s t i g e. 06022021 اللهم إني استودعتك قلبي فانزع عنه كل خوف إلا الخوف منك واجعله وعاء لحبك وعلمك.

فيديو Tiktok من 🤗الفرفـــــــــوش 🙃♥ (@Hamo_Elsunni):

Mar 03 2019 اللهم إني استودعتك قطع من قلبي ف احفظهم بعينك التي لاتنام. اللهم إن لي مسافر جعلته في ودائعك استودعتك يا الله زوجي قطعه من قلبي فاحفظه لي من كل شر يا رب. اللهم أني استودعك قطعه من قلبي و قوتي و ضلعي الثابت وهو اغلى ما انعمت به علي، اللهم استودعك طفلي وروحه فاحفظه بحفظك و أنت خير الحافظين.

كثيرا من من يمتلك شخصا مقربا عليه يحبه ويخاف عليه كخوفه على نفسه وأكثر من ذلك كخوف الابن على ابنها والاب على ابنه والزوج على زوجته كالانسان على أمه.

إلهي استودعت ك أبنائي قطعة من قلبي في مكان غابت عنه م عيني و عين ك لم تغ ب فاحفظهم حفظا يليق بعظمتك آم ي ن يا ر origami instagram photo okay gesture. Mar 03 2019 اللهم إني استودعتك قطع من قلبي ف احفظهم. Tiktok video from retarzo (@retarzo):

اللهم اني استودعتك قطعه من قلبي فاحفظهم بعينك التي لاتنام.

فيديو tiktok من kawther alnamrouty (@kawtheralnamrouty): استودعتك يا الله قطعه من قلبي ف إنك خير المستودعين اللهم إني استودعتك قطعة من. اللهم إني أستودعك ذريتي فاحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين.

Leave a Comment