اللهم اني استودعتك عائلتي

اللهم اني استودعتك عائلتي. اللهم اني استودعك نفسي واهلي ومن احب وخواتيم أعمالي فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين. شعوري وانا ارى صغيرتي تنام على قبلاتي اللهم احفظ لي طفلتي اللهم إني استودعتك عائلتي الصغيرة فأحميها من كل مكروه.

اللهم اني استودعتك اولادي وزوجي ونفسي bancaer
اللهم اني استودعتك اولادي وزوجي ونفسي bancaer from ban-caer.blogspot.com

إنّ العائلة هي أثمن وأعظم النّعم التي منّ الله تعالى بها على المسلم، وجعلها له الحضن الدّافئ والوطن الصّغير الّذي يحميه ويدافع عنه، ومن واجب المسلم شكر الله تعالى عليها والثّناء عليه. Web اللهم إني استودعتك زوجي مدخله للجنة فاجعله بجودك وفضلك وكرمك ورحمتك لا بعملي. اللهــــم إني أستودعك أهلي فاحفظنا بما تحفظ.

اللهــــم إني أستودعك عائلتي فاحفظهم، وإني استودعك ذريتي فاحفظهم بما تحفظ به عبادك الصالحين.

ربي استودعتك اغلى واحب ما املك فإحفظهم بعينك التي لا تنآم أبـوي ربـاني على قــوة البــاس. اللهم إني استودعك صحة كل فرد من عائلتي و صحتي و صحة طفلي وكل من أحب و استودعك يارب سعادتي و سعادتهم ربي أشفي طفلي من كل مرض يصيبه يارب يا ارحم. اللهم لتحفظ يا أبي وأمي فهما نور حياتي.

أعيذ أهلي وأبنائي بكلمات الله التامّات من كلّ شيطانٍ وهامّة ومن كلّ عينٍ لامة.

Web اللهم احفظ اخي في غربته، واحرسه بعينك التي لا تنام، اللهم إني استودعتك أخي فاحفظه بحفظك يامن لا تضيع ودائعه، ورده إلينا سالما يا رب. Web تعد العائلة من أثمن كنوز الدنيا، التي يجب أن نشكر الله عز وجل دائمًا على نعمة وجود جميع أفرادها،لذا قررنا أن نخصص هذا المقال لنعرض لكم دعاء اللهم اني استودعتك عائلتي من كل شر وبلاء. Web اللهم اني استودعتك عائلتي اللهــم إني أستودعـتك أهلي وأحبتي، فأحفظهم بعينك التي لا تنام.

Web اللهم اني استودعتك صحتي وبهجة حياتي وضحكة أطفالي يا ودود يا ذا العرش العظيم.

Web قد يكون دعاء اللهم إني استودعتك عائلتي من أفضل ما يمكن أن يدعو به المرء لأهله! ومن سوء الأسقام والأمراض، ومن شر طوارق الليل والنهار، ومن شر. اللهــــم إني أستودعك أهلي فاحفظنا بما تحفظ.

Web 71 من تسجيلات الإعجاب، 12 من التعليقات.

Web اللهم اني استودعتك عائلتي من الوباء. Web اللهم إني استودعتك زوجي مدخله للجنة فاجعله بجودك وفضلك وكرمك ورحمتك لا بعملي. Web اللهمَ إني أستودعك أهلي فلا تريني فيهم.

Web دعاء اللهم اني استودعتك عائلتي.

Web اللهم اني استودعتك ابنتي فاحفظها بعينك التي لا تنام. اللهم إجعله سند لي ولخواته فلاشي يااتي بعد حُب الاب الا حُب الأخ ( الشقيق💔). اللهم إني استودعتك عائلتي وقلبهم وصحتهم فلا تريني فيهم مكروها يبكيني ربي استودعتك أغلى وأحب ما أملك فاحفظهم بعينك التي لا تنام💕.

Leave a Comment