اللهم اني استودعتك امي وابي

اللهم اني استودعتك امي وابي. Web صور مكتوب عليها اللهم إني استودعتك أمي وأبي، أجمل نعمة من الله هو الأب والأم، فهما نبض الحياة، بذلا كل ما يملكان من أجلنا حتى كبرنا، ففضلهما كبير علينا، هما دليلنا في طريق الحياة، فبدونهما نضيع، فالأب هو الند والظهر. ربي إني استودعك عائلتي فلتحفظهم من كل شر ومن كل حقد يا رب يا ارحم الراحمين.

اللهم اني استودعتك امي وابي كونتنت
اللهم اني استودعتك امي وابي كونتنت from www.kuntent.com

فيديو tiktok من hamooda al najar (@hamoodaalnajar): كزخـ المطـر ــات on instagram اللهم إحفظ لي أمي وأبي أينما وطأت أقدامهم اللهم إحمهم لي وأطل بعمرهم وارزقني بر islamic pictures. يا رب أمي وأبي لا يمسهما من كدر الدنيا شيء ، اللهم أحفظ أبي وأمي وأكرمني برضاهم عني.

Web يارب إني استودعتك قلوب لا أقوى العيش دونها اللهم احفظ لي أمي وأبي أينما وطئت أقدامهم.

Web ربي استودعتك من هم اعز علي من نفسي اللهم احفظ لي أمي وأبي بعينك التي لا تنام اللهم لا تكتب لهم حزنا ولا مرضا ولا هما واجعلهم يارب اسعد خلقك يارب لا تحني لهما ظهرا وأسعد قلبهما وأطل عمرهما. اللهم احفظ لي ابتسامة أمي وضحكة أبي ولا تريني بهم بأسا يبكيني يارب العالمين. ربي استودعتك إياهم فأحفظهم بعينك التي لا تنام.

اعبرا فإن نوركما قد أطفأ ناري وتقول لهما الجنة.

يا رب أمي وأبي لا يمسهما من كدر الدنيا شيء ، اللهم أحفظ أبي وأمي وأكرمني برضاهم عني. ربي إني استودعك عائلتي فلتحفظهم من كل شر ومن كل حقد يا رب يا ارحم الراحمين. Web صور مكتوب عليها اللهم إني استودعتك أمي وأبي، أجمل نعمة من الله هو الأب والأم، فهما نبض الحياة، بذلا كل ما يملكان من أجلنا حتى كبرنا، ففضلهما كبير علينا، هما دليلنا في طريق الحياة، فبدونهما نضيع، فالأب هو الند والظهر.

اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي أمي وأبي وأخواني وأخواتي إنهم أغلى ما أملك والأقرب إلى.

Web ربي استودعتك من هو اعز علي من نفسي اللهم احفظ لي أمي وأبي ومد جسدهما. Web اللهم اجعل امي وابي اسعد من مشى على هذه الأرض واطل في عمرهما واحفظهما من كل اذى وارزقهم الجنة فقد جعلا حياتي جنة. Web يارب إني أستودعتك قلبا لا أقوى العيش دونه اللهم احفظ لي أمي أينما وطئت أقدامها.

اللهم لتحفظ يا أبي وأمي فهما نور حياتي.

Web 701 من تسجيلات الإعجاب، 14 من التعليقات. اللهم اني استودعتك أبي حبيبي فاحفظه بحفظك الذي لا يرام وعينك التي لا تنام وابقه لي سالما معافى a prayer for my father in the half of shaaban oh god i entrusted you with my beloved father. اللهم إغفر لي ولوالدي وأجعلنا من أهل الجنة وأجعل قبورنا روضة من رياض الجنة وأحبتنا والمسلمين أجمعين.

Web اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري فاغفر لي ما كان فيه.

فيديو tiktok من hamooda al najar (@hamoodaalnajar): اللهم اني ذقت مرارة الفقد في أحب خلقك على قلبي فعوضني باللقاء بهم في جنتك. Web اللهمَ إني أستودعك أهلي فلا تريني فيهم.

Leave a Comment