اللهم اغفر لها

اللهم اغفر لها. دعاء للميت بالرحمة والمغفرة مكتوب اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم منزله. إنّا لله وإنّا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه، واسكنه فسيح جناتك، وصبر أهله وأحبابه.

إنا لله وإنا اليه راجعون.. دعاء لجدتي المتوفاه زاكي
إنا لله وإنا اليه راجعون.. دعاء لجدتي المتوفاه زاكي from www.zakibook.com

حديث (اللَّهمَّ اغفِرْ لِعائشةَ ما تقدَّم مِن ذنبِها وما تأخَّر ما أسرَّتْ وما أعلَنَتْ.وفيه : اَللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهَا وَارْحَمْهَا وَعَافِهَا وَاعْفُ عَنْهَا. اللهمَّ أطعمها من الجنَّة، واسقها من الجنَّة، وأرِها مكانها من الجنَّة، وقل لها ادخلي من أيِّ بابٍ تشائين، يا ربَّ العالمين ويستحب ان نقول في دعاء للمتوفي اللهمَّ اغفر لها، وارحمها، وعافها.

اللهم اغفر لها و ارحمها و اعف عنها و اكرم نزلها و وسع مدخلها.

ثُمَّ دَعا النَّبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم لأبي سَلَمةَ فَقال: اللَّهمَّ اغفرْ لَهُ وارحمهُ ، وعافِهِ واعفُ عنهُ ، وأكْرِم نُزَلَهُ ، ووسِّع مُدَخلَهُ ، واغسلْهُ بالماءِ. دعاء للميت بالرحمة والمغفرة مكتوب اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه واكرم منزله.

اللهم اغفر لها وارحمها والهمها الإجابة عند السؤال.

اللهمَّ أطعمها من الجنَّة، واسقها من الجنَّة، وأرِها مكانها من الجنَّة، وقل لها ادخلي من أيِّ بابٍ تشائين، يا ربَّ العالمين ويستحب ان نقول في دعاء للمتوفي اللهمَّ اغفر لها، وارحمها، وعافها. الله مالك السموات والأرض رب كل شئ ومالكه أغفر له وأرحمه وثبته عند السؤال. اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات.

امْحُ لَه ذُنوبَه وخَطاياهُ، «وارفَعْ دَرجتَه في المَهديِّين»، أي:

اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ (allohummaghfirlahu warhamhu wa’aafihi wa’fu ‘anhu) artinya: صليتُ وراء النبي ﷺ على امرأةٍ ماتت في نفاسها، فقام وسطها. يبقى دعاء اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وَارْحَمْهُ وَعَافِهِ وَاعْفُ عَنْهُ ذو فضل كبير للغاية.

لذا فإن المسلمين يتقربون من خلاله إلى رب الكون وخالقه؛ ليزيح عنهم البلاء والتعب.

اللهم بدل سيئاته حسنات فإننا نشهد أنه كان من المؤمنين. اللهم ثبتها بالقول الصادق في الآخرة. اللهم ارحمه واغفر له وعافه، واعف عنه وأكرم نُزُله ووسع مُدخلهُ، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلاً خيرًا من أهله.

اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد.

اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهَلْاً خيراً من أهَلْه وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه. واهلاً خيراً من اهله، وذرية خيراً من ذريته وزوجاً خيراً من زوجه وادخله الجنة بغير حساب، برحمتك يا أرحم الراحمين. March 11 at 905 am.

Leave a Comment