اللهم اشفي ابي

اللهم اشفي ابي. اللهم في يوم الجمعة اشفي أبي وعافه في جسده، وبارك في عمره وادم وجوده في حياتي. سنضع بين أيديكم دعاء اللهم اشفي والدي الغالي، فكما نعلم أن الدعاء يرفع البلاء، لذا علينا أن نجتهد في الدعاء، وأن نتضرع إلى المولى سبحانه، كي يتم شفاء الأب حينما تشتد عليه فاقة المرض، لأنه هو وحده.

دعاء شفاء لي ابي saddamiublogs
دعاء شفاء لي ابي saddamiublogs from saddamiublogs.blogspot.com

اللهُم ياواسع العطاء ويامُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشفى أُبي يارب. دعاء اللهم اشفي ابي “اللهم يا قوي، يا متين، يا جبار، يا رحيم، يا كريم، أسألك أن تشفي لي أبي فأنت القوي وهو الضعيف إليك، ولا شافي إلا أنت، اللهم أنك تعلم حاله وآلامه، اللهم اكتب الشفاء لأبي. اللهم اشفي أبي وأرح قلبه يا أرحم الراحمين.

دعاء اللهم اشفي امي شفاء ليس بعده سقماً ابداً ،يا رب أذهب عن كل مريض الكرب والبأس والحزن والضيق وخذ بيد كل مريض لطريق الشفاء والخير والفرج، اللهم أحرس كل مريض بعينك التي لا تنام.

اللهم أشفيه شفاء لا يغادر سقما. 0 views, 0 likes, 0 loves, 0 comments, 0 shares, facebook watch videos from روح الحب للفنون المسرحية: اللهم اشفي ابي يارب «اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي ابي العزيز وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير».

دعاء للأب المريض اللهُم يا واسع العطاء، ويا مُنزل الشفاء، ويا رافع البلاء، ويا مُجيب الدعاء، اشفِ أبي.

في يوم الجمعة ساعة استجابة يجلب فيها الدعاء فأكثروا من الدعاء كما يلي: اللهم يا منزل الشفاء ويارافع البلاء ويا مجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي أبي شفاء لا يغادر سقما يارب انه أغلى ما أملك يؤلمني ألمه ويبكيني تعبه اللهم أشفي. اللهم أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين.

اللهمّ يا رحمن يا رحيم يا.

يارب إني دعوتك بضهر الغيب أن تمن على أمي بالشفاء. اللهم يا منزل الشفاء ويارافع البلاء ويا مجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي أبي شفاء لا يغادر سقما يارب انه أغلى ما أملك يؤلمني ألمه ويبكيني تعبه اللهم أشفي. اللهم في يوم الجمعة اشفي أبي وعافه في جسده، وبارك في عمره وادم وجوده في حياتي.

اللهم اشفي أبي واغرس في نبضه الراحة وفي جسده العافية يا رب العالمين.

اللهم رب الناس أذهب البأس ، اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءً لا يغادر سقماً ، اللهم اشفِ محمد الولماني أنك على كل شيءٍ قدير💙. سنضع بين أيديكم دعاء اللهم اشفي والدي الغالي، فكما نعلم أن الدعاء يرفع البلاء، لذا علينا أن نجتهد في الدعاء، وأن نتضرع إلى المولى سبحانه، كي يتم شفاء الأب حينما تشتد عليه فاقة المرض، لأنه هو وحده. كذلك اللهم إنك قُلت وقولك الحق “أدعوني أستجب لكم” اللهم اشفي أبي من كل ألم يُرهقه اللهم البسه ثوب الصحة والعافية.

اللهم أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين.

اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب اشفي كل مريض يتألم ولا يعلم بحاله إلا أنت اللهم أسألك الشفاء لكل روح عجزت عن النوم بسبب المرض ربي أرح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم وجعها إلا أنت. اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشف أبي شفاء لا يغادر سقمًا اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين. اللهُم ياواسع العطاء ويامُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشفى أُبي يارب.

Leave a Comment