اللهم اشرح لي صدري

اللهم اشرح لي صدري. اللهم اشرح صدري ويسر امري. (رَبِّ اشرَحۡ لِي صدرِي)؛ أي يا رب وسع قلبي بالنور والإيمان والحكمة حتى أتحمل الأذى بأنواعه، فإن كان أذى فعلي تحملته، وإن كان أذى قولي تحملته، فإنَّ انشراح الصدر يحوّل مشقة التكليف إلى راحة ونعيم.[٢] 2.

رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني
رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني from arageeknews.web.app

‎اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري وحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي‎. اللهم اشرح صدري ويسر امري. رب اشرح لي صدري march 20 at 224 pm.

رب اشرح لي صدري March 20 At 224 Pm.

ليُكثر أيضًا من هذا الدعاء: اللهم اشرح لي صدري، ويسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، اللهم اجعل. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy press copyright contact us creators advertise developers terms privacy

2 اللهم إني أسألك من خزائن فضلك.

هذه الدعوة المذكورة في كتاب ربنا جلّ جلاله لنبي اللَّه موسى عليه السلام سألها اللَّه تعالى، لأمر عظيم. 7 دعاء التوبة من الذنب ورجاء غفرانه. رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي).

المقال قال رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي سورة طه.

اللهم وكّلتك أمري فكن لي خير وكيل، ودبّر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيري طرفة عين. See more ideas about quran quotes, islamic inspirational quotes, islamic phrases. ‎اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري وحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي‎.

قوله (ويسر لي أَمرِي)؛ أي يا رب سهّل علي كل أمرٍ أخطوه وكل طريقٍ أتجِ.

اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحفظ لي احبتي. اللهم وكّلتك أمري فكن لي خير وكيل، ودبّر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيري طرفة عين. اللهم اشرح صدري ويسر امري.

ربِّ اشرح لي صدري ويسِّر لي أمري.

اللهم اشرح صدري ويسر امري. ‎لااله الا الله رب العرش العظيم لااله الا الله الواحد الأحد الفرد الصمد لااله الا الله وحده لاشريك له لااله الا الله الحي القيوم اللهم انا نستغفرك. قال رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري هذا سؤال من موسى عليه السلام لربه عز وجل أن يشرح له صدره فيما بعثه به فإنه قد أمره بأمر عظيم وخطب جسيم بعثه.

Leave a Comment