اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه

اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه. اللهم إجعل الراحلين إليك في ظل ظليل و أجعل عن يمينهم وعن شمائلهم نورا حتى تبعثهم آمنين مطمئنين. اللهم إرحمنا اذا صرنا الي ماصاروا إليه

دعاء للميت اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين وارحمنا اذا صرنا Calliepift
دعاء للميت اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين وارحمنا اذا صرنا Calliepift from calliepift.blogspot.com

اللهم أرحمنا إذا صرنا إلى ماصاروا إليهاستغفٰـروا الله العظيم اللهم في يوم الجمعة ارحم. اللهم في يوم الجمعة اسألك أن ترحم من هم تحت التراب الذين يترقبون منا دعوه صادقة اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمينواغفر لهم اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه تحت التراب والجنادل وحدنا.

اللهم إرحمنا اذا صرنا الي ماصاروا إليه

۲۶ هزار views, ۶۱۳ likes, ۳۳ loves, ۱۸۸ comments, ۲۷۱ shares, facebook watch videos from طريق التوبة: اللهم إرحمنا اذا صرنا الي ماصاروا إليه اللهم اغفر لنا وارحمنا أذا صرنا إلى ما صارو إليه.

26 Mijë Views, 613 Likes, 33 Loves, 188 Comments, 271 Shares, Facebook Watch Videos From طريق التوبة:

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. 124 views, 8 likes, 0 loves, 2 comments, 0 shares,. اللهم أرحمنا إذا صرنا إلى ماصاروا إليهاستغفٰـروا الله العظيم اللهم إجعل الراحلين إليك في ظل ظليل و أجعل عن يمينهم وعن شمائلهم نورا حتى تبعثهم آمنين مطمئنين.

اللهم ارحمن اموات ينظرون منا.

اللهم اغفر لنا وارحمنا أذا صرنا إلى ما صارو إليه اللهم ارحمنا إذا أهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوه ولا ناصر فلا أمل إلا في القاهر القادر. اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ماصاروا إليه وأحسن خاتمتنا ولا تأخذنا إلا وأنت راض عنا. اللهم ارحمنا برحمتك إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، تحت الجنادل والتراب، في ظلمة القبر وحدنا، لا أم ولا أب، تحت التراب، وقد فارقَنا الأهل والأصحاب، برحمتك يا أرحم الراحمين!

124 Views, 8 Likes, 0 Loves, 2 Comments, 0 Shares.

اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه مرحبا بك وحياك الله, ارحبي وتفضلي، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات بالضغط هنا كما يشرفنا أن تقومي بالتسجيل معنا. • اللهم في يوم الجمعة اسألك أن ترحم من هم تحت التراب الذين يترقبون منا دعوه صادقة اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين واغفر لهم اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه تحت التراب والجنادل وحدنا. وارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه

اللهم إرحمنا اذا صرنا الي ماصاروا إليه

اللهم إرحمنا اذا صرنا الي ماصاروا إليه اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه 🙏. 12072009 اللهم ارحمنا اذا سرنا الى ما ساروا اليه.

Leave a Comment