اللهم احفظ حبيبي

اللهم احفظ حبيبي. اللهم احفظ حبيبي من إبليس وذريته وشياطينه. واحفظه يا ربنا من جار السوء، وذي الوجهين، وذي اللسانين.

أجمل صور دعاء للحبيب من القلب مجلة رجيم
أجمل صور دعاء للحبيب من القلب مجلة رجيم from rjeem.com

اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شي يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم استره على وجه الأرض. من أفضل الأدعية المستجابة بإذن الله دعاء المطر للحبيب والتي قد تشمل: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

يارب هي حبيبتي اللهم إني استودعتك سعادتها و فرحتها و حياتها، يارب لا تذق عيناها حزنا و لا كدرا و اجعلها أسعد خلقك.

2) يارب في كل سنة احفظ لي حبيبي. اللهم أحفظ أمي حبيبتي وأمان قلبي اللهم استودعتك إياها في كل حين🤍. ربي احفظ اختي الغاليه من عيون تترقب حياتها واكفها شرها وشر قلوب الحاسدين وأبعد عنها من يود أن يضرها.

اللهم أحفظ لي ابنتي وبارك لي فيها فهي أكبر واجمل نعمك علي فأحفظها لي و اصلح حالها للحال الذي يرضيك عنها وأسعدها في الدارين وحقق لها كل ما تتمنى وأكثر فانت المعطي الكريم سبحانك يا حبيبي.

Vidéos liées à اللهم احفظ حبيبي. استودعتك الله بكل ايامك وعلى قد ما أخاف على قلبك دعيت الله محد يوجعك حبيبي البعيد. حبيبي هو قطعة من قلبي.

ربي احفظ لي حبيبي ف هو أجمل عطاياك وكل رضاي، اللهم إني استودعتك حياته وصحته وعافيته.

اللهم احفظ لي حبيبي واستقامة ظهري وأجعله أسعد خلقك يا عزيز. اللهم احفظ لي حبيبتي ونور عيوني واجعلها اسعد خلقك كما جعلتها اجمل خلقك بعيني. يارب في كل سنة احفظ لي حبيبي وأمان قلبي اللهم ياخير الحافظين احفظ لي هذه النعمة واطل في عمره وكل سنة وانت حبيبي.

اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شي يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم استره على وجه الأرض.

اللهم إني أعوذ بك من أجل حبيبي من ساعة السوء ويوم السوء، وليلة السوء، وصديق السوء. واجره في مصيبته، واخلفه خيرًا من كل شيء فقده في الحياة الدنيا. اللهم إني استودعتك زوجي إنه قطعة من روحي وجزء من قلبي فأوصيك به خيرا استودعتك الله صحته وقلبه وروحه، يارب احفظ لي زوجي حبيبي بعينك التي لاتنام.

Jun 12 2020 اللهم احفظ لي روحا احببتها قريبه من قلبي بعيده عن عيني احفظها يالله من كل شر اختي.

‏اللهم احفظ لي حبيبي البعيد عني أين ماحلت خطاه و هون عليه كل صعب في طريقه. حبيبي البعيد عن عيني أدعو لك الله بأن يزيل عنك كل الهموم والحزن وتشتت التفكير ويرزقك سعادة وراحة دائمة يا الله. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

Leave a Comment